المحتوى الرئيسى

الرقابة تجيز ”ياما في الجراب يا حاوي” والهواري: سعيد بإشادة اللجنة والنقيب | الفن | جريدة الطريق

08/02 15:35

أعلن مجدي الهواري مخرج مسرحية " ياما في الجراب يا حاوي " للنجم الكبير يحيى الفخراني والشريك المؤسس لمسرح كايرو شو المنتج للعمل عن اجازة الرقابة علي المصنفات الفنية للعرض بعد مشاهدة المسرحية كاملة في عرض خاص مساء أمس الاحد حضره الدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين الذي فاجأ الجميع بحضوره إلى مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس " ماركيي " كايرو فيستفال سيتي.

وأبدى الهواري سعادته باشادة الدكتور أشرف ذكي بالأخراج ومستوي ماقدمته كايرو شو للمسرح في مصر من المتعة البصرية والثقافية وإحياء فن الأوبريت من جديد بأحدث التقنيات.

وأعرب مخرج المسرحية عن تقديره الكبير لأشادة لجنة الرقابة بالمستوي الفني للعرض بكافة عناصره المختلفة، مؤكدا فخره بفريق العمل المتميز للمسرحية بداية من نجومها الكبار و صولا إلي أصغر عامل في المسرح.

"ياما في الجراب ياحاوي" عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي " ليلة من ألف ليلة" من إنتاج " كايرو شو" وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني .

ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار و نجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاءقوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

وأعلن مصدر مسئول في " كايرو شو" أنه سيتم خلال أيام إعلان موعد المؤتمر الصحفي الخاص بالعرض و الذي سينعقد بمكتبة الاسكندرية بينما فتحت المكتبة بالفعل باب الحجز منذ أيام على موقعها الإلكتروني https://bit.ly/3lhZy1i ، وشباك التذاكر بالمكتبة حيث ستنطلق عروض المسرحية يوم 17 أغسطس الجاري من الأسكندرية.

أشعار المقدمة والختام من كلمات الشاعر حسن المهدي و ألحانها للموسيقار مصطفى الحلواني الذي أعاد توزيع الالحان الاصلية للعرض ايضا ، و الملابس من تصميم نيفين رأفت وصمم الديكور كريم المهدي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل