المحتوى الرئيسى

الجيزة: ضبط وإزالة 23 حالة بناء مخالف وتعديات على أراضي زراعية وأملاك دولة | المصري اليوم

08/02 14:31

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات التصدي بكل حزم لأي أعمال بناء مخالف وعدم التهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

نائب محافظ الجيزة يتفقد قرية المنوات بأبو النمرس (صور)

محافظ الجيزة يعقد اجتماعًا عاجلًا لمتابعة ملف النظافة

محافظ الجيزة يعتمد جداول امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية والنقل

وأشار أنه تم ضبط وإزالة ٢٣ حالة بناء مخالف وتعديات على أراضي زراعية وأملاك دولة وذلك من خلال التواجد الميداني للأجهزة التنفيذية لرصد والتصدي لأية مخالفات وإزالتها على الفور.

ففي حي الهرم تم إيقاف أعمال بناء مخالف وإزاله الدور السابع بالعقار الكائن ٣٣ شارع عمر خالد خلف نادي ٢٥ يناير من شارع كعبيش وإتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال مرتكب المخالفة وإحالته للنيابة العسكرية بالاضافه إلى التصدي لحالة بناء مخالفة في المهد عبارة عن بناء سور ناصيه شارع الجابري مع شارع اللبيني فيصل بغرض إنشاء جمالون صاج وتم إزالته.

أما في قطاع هضبة الأهرام تم إيقاف أعمال بناء مخالف بالعقار ١٨٢ قطعه ج لقيام المخالف بصب الفراغ السياحي وضمه إلى الشقة بالمخالفة للتراخيص الصادرة والرسومات الهندسيه وكذا إيقاف أعمال تحويل من سكني لتجاري وذلك بالعقار ٨٣ قطعة د وتم فك الأبواب .

وفي حي العجوزة تم إيقاف أعمال أنشاء جمالون بقطعة أرض يمين المحور بدون ترخيص كما قام حي الطالبية إيضآ بإزالة جمالون مخالف بشارع عثمان أحمد عثمان إلى جانب التصدي لحالة بناء مخالفة في المهد والتحفظ على كافة المعدات والأدوات المستخدمة .

وتمكن حي جنوب الجيزة من إزالة حالتين بناء مخالفة عبارة عن بناء حوائط الدور الثالث بإحدي العقارات بشارع البطل أحمد عبدالعزيز بالمنيب وكذا إزالة سور مخالف بشارع المحطة من ربيع الجيزي .

وكذلك في مدينة الحوامدية تم إزالة حالتين بناء مخالفة عبارة عن بناء أسوار بمنطقة أبونقايه طريق العزيزيه ومسجد ابو داود من شارع الجمهورية .

كما تصدي مركز ومدينة منشأة القناطر لعدد خمس حالات بناء مخالف بقري المنصورية ومنشية رضوان ووردان وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وفي مركز ومدينة العياط فقد تم التصدى لحالة تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وذلك بقرية الرقة الغربية التابعة للوحدة المحلية بالقطورى وإزالتها .

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل