المحتوى الرئيسى

طوكيو 2020 | اتحاد الكرة: إيقاف عبدالرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي بسبب الإساءة لعاملة في فندق باليابان - قناة صدى البلد

08/02 15:00

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، إيقاف عبدالرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي، وتحويله للتحقيق، لما صدر منه خلال مشاركته بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020».

وأصدرت الجبلاية، بيانا رسميا جاء كالتالي:

في اطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان و قبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق و على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة و من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة و الثقافة و تم التحقيق بعد المباراة و تم احتواء الأمر حرصًا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين و انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار و منه للقاهرة، و بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه و ذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد”.

تفاصيل جديدة في انتقال <a href='/tags/192008-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AD%D9%85%D9%86-%D9%85%D8%AC%D8%AF%D9%8A'>عبد الرحمن مجدي</a> للأهلي والجونة يطلب صفقة موسيماني.. واستبعاد مؤقت لبيكهام - <a href='/tags/171423-A'>A</a>hlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و <a href='/tags/85626-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A'>المنتخب المصري</a>ة

مصر تودع أولمبياد طوكيو بالهزيمة أمام البرازيل

ودع منتخب مصر الأولمبي منافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020».، بعد خسارته أمام البرازيل بهدف نظيف، في المباراة التي جرت ظهر السبت في الدور ربع النهائي للبطولة.

جاء هدف فوز السليساو في الدقيقة 37، عن طريق ماتيوس كونها.

ظهر المنتخب المصري، متماسكا في الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء، وظهر محمد الشناوي في أكثر من فرصة، وأضاف أكرم توفيق فرصة الهدف الأول، فمن محاولة هجومية خطيرة للمنتخب المصري بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد فتوح إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع البرازيلي بإرتباك شديد أدى إلى تشتيت خاطئ للكرة لتصطدم برأس أكرم توفيق وتمر بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وفي الربع ساعة الثانية، ضغط المنتخب البرازيلي، بشدة وهدد مرمانا بأكثر من كرة خطيرة بفضل تحركات ريتشاليسون، وكونيا و كلاودينهو، ومع الدقيقة 22 ومن ركلة حرة مباشرة لصالح البرازيل في وسط ملعب مصر من جهة اليمين، نفذها كلاودينيو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها محمود حمدي الونش برأسية سريعة إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 27، ومن تسديدة خطيرة للغاية عن طريق ريتشارليسون لاعب المنتخب البرازيلي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بقدم كريم العراقي وكادت تخدع الحارس محمد الشناوي إلا أن الأخير تمكن ببراعة من التصدي لها وإبعاد الخطورة عن مرماه.

ومع الدقيقة 37 ومن انطلاقة على الجبهة اليسرى لريتشارليسون أنهاها بتمريرة عرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء حيث نجح ماتيوس كونها في ترويضها ثم أطلق تسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

دخل المنتخب البرازيلي، أجواء الشوط الثاني، مبكرا، ومع الدقيقة 47 كاد أن يسجل الهدف الثاني، من تسديدة قوية عن طريق كلاودينيو من داخل منطقة جزاء المنتخب المصري مرت بشكل بعيد نسبيا وبلا خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوي.

ومع الدقيقة 49، أضاف السليساو هدف محقق ضائع بعد إنفراد كامل من ماتيوس كونها بالمرمى المصري حاول خلاله تسديد الكرة بشكل خادع من أعلى جسد الحارس محمد الشناوي إلا أن الأخير تمكن ببراعة ومن التصدي وإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

ومع الدقيقة 55، ومن ركلة ركنية للمنتخب البرازيلي على يمين مرمى مصر، نفذها كلاودينيو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل بإحتساب خطأ عكسي ضد دييجو كارلوس.

وتوالت الهجمات البرازيلية، بحثا عن الهدف الثاني، ولكن محمد الشناوي كان لها بالمرصاد، ومع منتصف الشوط الثاني، أجرى شوقي غريب عدة تبديلات إلا أنها لم تؤتي ثمارها لينتهي اللقاء بهزيمة الفراعنة.

May be an image of 4 people and people playing sports

May be an image of 1 person, playing football and grass

May be an image of 1 person

مصر والبرازيل

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل