المحتوى الرئيسى

مدة الحلقة وأماكن التصوير ... 5 ملاحظات على الحلقة الأولى من "الحرامي 2" | خبر

08/02 14:02

بدأت منصة "شاهد vip" بالأمس عرض الموسم الثاني من مسلسل "الحرامي 2".

في هذا الموسم نستكمل حكاية "كمال" أحمد داش مع "سالي" رنا رئيس وأسرتها، وبعد عرض الحلقة الأولى نستعرض بعض الملاحظات عليها:

نرشح لك: النقباء يتهربون من مسئولية حمو بيكا ... "الممثلين: طالع يغني و"الموسيقيين" لا هيمثل

بدأت الحلقة بملخص سريع لأحداث الموسم الأول، دقائق قليلة، ليسترجع الجمهور ما حدث وكيف تعرف "كمال" على أسرة "سالي" وما حدث في النهاية.

في الموسم الأول من مسلسل "الحرامي" كانت مدة الحلقة 10 دقائق، لكن الحلقة الأولى من الموسم الثاني وصلت لـ23 دقيقة، منها بعض الدقائق ملخص الموسم الأول.

في الموسم الأول كان موقع التصوير هو "المنزل" الذي ذهب "كمال" لسرقته أغلب الأحداث درات بداخله، لكن مع الحلقة الأولى من الموسم الثاني نرى أن هناك أكثر من موقع تصوير وأحداث مختلفة.

في الموسم الأول ولأن القصة كانت تدور حول "كمال" الشاب الذي حبس في منزل ذهب ليسرقه، لم نتعرف على أسرة "سالي" أو ندخل في تفاصيل من حياتهم، لكن يبدو أن هذا الموسم سنتعرف عليهم أكثر، في الحلقة الأولى نفهم أن "طارق" بيومي فؤاد لديه مشكلة في عمله ومشكلة مادية ستؤثر على أسرته، كما نرى وجها آخر لـ"كمال" الشاب المكافح.

ولأن المسلسل تدور أحداثه في الوقت الحالي ويرصد لنا المعاناة من انتشار فيروس كورونا، نجد أيضا أن في الموسم الثاني لم يعد الجميع ملتزما بارتداء الكمامة كما في الجزء الأول، حتى "طارق" أصبح أقل وسوسه.

ومسلسل "الحرامي" من إنتاج أمير إبراهيم شوقي، ومعالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات بمشاركة في كتابة الحوار إخراج محمد سلامة، ومن بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد جمعة والطفلة بيرلا.

لا يفوتك: القصة الكاملة - زواج نيللي كريم وهشام عاشور ... تعرف على فرق السن وكيف جعلها تغير رأيها في الزواج

انتقادات لاذعة ضد أشرف عبد الباقي بعد مشاركة حمو بيكا في مسرحيته الجديدة: اختيار غير موفق وهتقل من تاريخك

عمر كمال ينفي مهاجمة محمد رمضان: بحبه وعمري ما أقول عليه الكلام ده

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل