المحتوى الرئيسى

السوبر الفرنسي.. بوكيتينو يفسر الانطلاقة المخيبة لباريس سان جيرمان

08/02 12:51

فسّر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، الانطلاقة المخيبة لموسم فريقه بخسارة كأس السوبر الفرنسي أمام ليل.

وفقد باريس سان جيرمان لقب كأس السوبر الفرنسي، الذي هيمن عليه في آخر 8 نسخ، بعد خسارته (الأحد) أمام ليل بهدف دون رد، ليحقق الأخير اللقب الأول في تاريخه بالمسابقة.

وقال بوكيتينو إن الفريق الأفضل هو من خسر السوبر الفرنسي، موضحا في تصريحات للصحفيين: "أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل على أرضية الملعب، لكننا فشلنا في استغلال الفرص التي سنحت لنا، ولكي تفوز في كرة القدم فأنت بحاجة لتسجيل الأهداف".

وأضاف ملمحا إلى تأثر فريقه بالغيابات: "هذا موسم جديد وأنا سعيد بسلوك اللاعبين، وسنكون أفضل حينما تكتمل صفوفنا، لم تساورني أي شكوك أبدا في اللاعبين، أردنا الفوز وفعلنا كل شيء من أجل ذلك ودخلنا المباراة باللاعبين المتاحين".

وبدون النجم البرازيلي نيمار أو الفرنسي كيليان مبابي، الذي سجل 42 هدفا في 47 مباراة في كل البطولات الموسم الماضي، عانى هجوم باريس سان جيرمان أمام تألق حارس ليل ليو جارديم.

وتصدر الثنائي، نيمار ومبابي، قائمة الغائبين عن باريس في تلك المباراة، وغاب أيضا كل من الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما والمدافع الإسباني سيرجيو راموس بسبب العودة المتأخرة بعد نهاية أمم أوروبا (يورو 2020) والإصابة على الترتيب.

يذكر أن باريس سان جيرمان برز بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما ضم كلا من دوناروما وراموس بجانب الظهير المغربي أشرف حكيمي، والهولندي جورجينو فينالدوم، ولم يشارك منهم في مباراة السوبر الفرنسي سوى حكيمي وفينالدوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل