المحتوى الرئيسى

صدمة أيمن القيسوني من شريهان بسبب «كوكو شانيل» | المصري اليوم

08/02 12:18

حالة من الرومانسية عاشها الفنان أيمن القيسوني مع نجمة الاستعراضات الأولى التي انتظرها جمهورها المصري والعربي بعد غيابها سنوات طويلة عن الشاشة، وذلك ضمن أحداث مسرحية «كوكو شانيل» التي لعبت شريهان بطولتها.

شريهان تكشف قصة إنجاب طفلتها الصغرى: «الأطباء قالوا الحمل مستحيل»

شريهان توجه رسالة مؤثرة لـ محمد حماقي : «أتابعك من أول يوم في مشوارك الفني»

سمر مرسي: حققت حلم حياتي بالعمل مع شريهان.. و«كوكو شانيل» عمل استثنائي

النجمة شريهان اختارته ليجسد أمامها دور حبيبها العسكري الألماني الذي يواجه معها العديد من المشاكل لنجاح هذا الحب كونها من أصول فرنسية وهو ألماني الأصل وذلك من خلال العرض المسرحي «كوكو شانيل» الذي بث تزامنا مع عيد الأضحى الماضي.

وخاض أيمن خلال هذا العرض المسرحي تجربة جديدة بالنسبة له بحسب قوله حيث تطلب الدور التدريب لمدة شهر على عدد من الاستعراضات التي قدمها مع النجمة شريهان أيقونة الاستعراض العربي وهو ما جعله متخوفا للغاية من هذا اللقاء وتلك التجربة التي فاجأته فيها شريهان منذ اللقاء الأول بينهما حتى إصرارها على مد فترة التدريب لاتقانه الرقص كونه ممثل غير استعراضي، حيث أنها كانت حريصة على متابعة كل تفاصيل مشاهدهما معا كحرصها المعهود على متابعة كل كبيرة وصغيرة في العرض بشكل عام.

من جانبه عبر أيمن في تصريحات له عن سعادته بردود الأفعال والاستقبال القوي للعرض المسرحي متمنيا عرضه قريبا على الفضائيات، خاصة وأن هذا الدور غير مساره الفني من القالب الذي كان قد وضع فيه من أدوار الشر المتعددة التي قدمها على الشاشة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل