المحتوى الرئيسى

تهديدات جمال بلماضي تعيد يوسف بلايلي إلى صوابه

08/02 12:07

عاد يوسف بلايلي نجم منتخب الجزائر إلى صوابه وقرر العودة إلى التدريبات بعد فترة عطلة مطولة استمرت أكثر من 50 يوما.

ويعود آخر ظهور للجناح الجزائري ليوم 12 يونيو/حزيران الماضي، تاريخ المواجهة الودية التي فاز بها منتخب بلاده أمام جاره التونسي بنتيجة 2-0.

وعلمت "العين الرياضية" من مصادر جزائرية مطلعة أن يوسف بلايلي سيلتحق بمعسكر فريقه قطر القطري في صربيا خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وتعود بلايلي على التمديد في عطلته الصيفية في الجزائر مع جميع الأندية التي حمل قميصها، مما جعله محل انتقادات دائما من قبل الملاحظين والجماهير.

وكان جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، انتقد، العام الماضي نجمه الدولي بشكل لاذع، بعد أن رفض العودة للتدرب مع ناديه السابق، الأهلي السعودي، مما تسبب في إبعاده بشكل وقتي عن تشكيلة "محاربي الصحراء".

غضب بلماضي تجاه بلايلي جعل الأخير يعتذر له ويتعهد بعدم تكرار  هذه التصرفات غير المسؤولة التي قد تتسبب في تراجع مستواه.

وخوفا من تكرر استبعاده عن منتخب الجزائر أمام جيبوتي وبوركينا فاسو، في بداية تصفيات كأس العالم 2022، قام اللاعب الجزائري المثير للجدل بإنهاء تمرده على ناديه الحالي.

وسيسعى بلايلي لاستعادة جاهزيته البدنية، وذلك على أمل المشاركة في موقعتي تصفيات "المونديال" أمام جيبوتي وبوركينا فاسو، المقررتين لبداية شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

ويعتبر ابن مدينة وهران لاعبا مؤثرا للغاية في صفوف بطل أفريقيا، حيث يشكل ثلاثيا قويا في خط الهجوم مع كل من رياض محرز وبغداد بونجاح.

ويملك يوسف بلايلي في سجله 23 مباراة مع منتخب الجزائر سجل فيها 5 أهداف وأهدى 12 تمريرة حاسمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل