المحتوى الرئيسى

هل تخضع دلال عبد العزيز لزراعة رئة؟ رامي رضوان يجيب | خبر

08/02 13:21

خلال الساعات الماضية ترددت الكثير من الأقاويل حول اقتراح الأطباء إجراء عملية زرع رئة للفنانة دلال عبد العزيز التي لا تزال تعاني من مضاعفات فيروس كورونا وتتلقى العلاج منذ ما يزيد على 3 أشهر ورفض أسرتها هذا الاقتراح لصعوبة العملية وخطورتها.

من جانبه أكد الإعلامي رامي رضوان زوج ابنة الفنانة دلال عبد العزيز أن هذه المعلومات غير دقيقة وغير صحيحة وأي حديث عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز لابد أن يصدر من أسرتها.

نرشح لك: النقباء يتهربون من مسئولية حمو بيكا ... "الممثلين: طالع يغني و"الموسيقيين" لا هيمثل

ولا زالت دلال عبد العزيز لا تعلم بوفاة زوجها سمير غانم حتى الآن وتتخوف الأسرة بشدة من وصول هذا الخبر إليها وبالتالي قد تزداد حالتها الصحية سوءًا، ولذلك شددت الأسرة على الطاقم الطبي بعدم تداول أي أخبار أمامها، وكانت دلال قد تم نقلها مطلع هذا الأسبوع من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى أفضل لحالتها.

ومؤخرا، كشف رامي رضوان من خلال برنامجه "مساء dmc" عن تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز مشيرا إلى أن الوضع الصحي ل صعب وليس سهلا، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أن يقول أن حالتها في تحسن لأن كل لحظة هناك مفاجأة.

يذكر أن دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تتلقى العلاج حتى الآن، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

لا يفوتك: القصة الكاملة ... غضب حمو بيكا بسبب تصريحات عمر كمال مع عمرو أديب عن أغاني المهرجانات

5 ملاحظات على إعلان فيلم "موسى"... ظهور أمير كرارة وعالم المستضعفين

مصطفى كامل يكشف سبب تأجيل ألبومه الجديد: الأمر ليس بيدنا... من يعترض لن تقوم الشركات بالتعاقد معه

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل