المحتوى الرئيسى

«صفر وفيات» بفيروس كورونا لليوم الخامس بشمال سيناء

08/02 10:16

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، استمرار فرض حالة الاستنفار في مستشفيات المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، برغم تراجع أعداد المصابين بالفيروس.

وأضافت مديرية الصحة، في بيان لها، اليوم،  أن المستشفيات لم تسجل أي حالة وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا، لليوم الخامس على التوالي، مؤكدة أن عدد المحتجزين فى أقسام العزل تقلص إلى 4 حالات فقط وحالتهم جيدة، فيما يخضع 20 مصابا للعزل المنزلي والمتابعة اليومية من قبل الفريق الطبي المكلف بمتابعة المعزولين في المنازل.

وناشدت مديرية الصحة بشمال سيناء، المواطنين باتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية، والحرص على ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، وتعقيم الأماكن والمنشآت العامة بصفة مستمرة.

وطالب اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، المواطنين، بضرورة الحصول على لقاح كورونا بعد التسجيل فى الموقع الإليكروني، مشيرا إلى أن هناك تحذيرات عالمية من خطورة الفيروس وتحولاته المتوقعة خلال الأشهر المقبلة.

من جهة أخرى، نعت مديرية الصحة ثلاثة موظفين بالمديرية لقوا مصرعهم في  حادث تعرضت له سيارة مديرية الصحة بطريق «نخل»، ما أدى إلى وفاة 3 وإصابة اثنين من العاملين بالمديرية.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل