المحتوى الرئيسى

تراجع هامشي لخسائر العربية المتحدة بنهاية يونيو 2021

08/02 09:50

EGX 30 0.00 0.00%

آراب فاينانس: أظهرت مؤشرات نتائج الأعمال غير مدققة عن السنة المالية المنتهية فى 30/06/2021، لـ شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ (UASG) تكبد صافي خسائر بلغ 28.093 مليون جنيه، مقابل صافي خسائر بلغ 29.109 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق للفترة المذكورة، بنسبة تغير 3%.

العربية المتحدة للشحن والتفريغ شركة عامة تم تأسيسها في يناير 1991، تعمل شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ في قطاع النقل مع التركيز على الموانئ والخدمات البحرية، وقد أدرجت في البورصة المصرية منذ أبريل 1992.

وتقدم الشركة جميع عمليات التحميل والتفريغ داخل ميناء الإسكندرية والدخيلة، سواء على المرسى أو المرساة لجميع أنواع البضائع العامة من أجل صب السوائل والكميات، كالأسمنت والخشب والملح، بالإضافة إلى عملية النقل من وإلى العميل والمتاجر ومراكز التجميع والتصدير خارج مكتب الجمارك إلى مواقع العمل المختلفة والعكس بالعكس، المستخدمة في المعدات المناسبة لكل نوع من أنواع البضائع والعمال المتخصصين والمدربين مع تبسيط جميع الإجراءات.

كما تقوم الشركة ببجميع عمليات النقل والتركيب خارج الميناء وداخله ويمكن الاتفاق عليه مقدمًا وتوفير التخزين والتجميع داخل وخارج الرسوم الجمركية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل