المحتوى الرئيسى

السعودية تعتمد 11 جامعة مصرية منذ أكثر من 18 عام - محتوى بلس

08/02 09:40

أعلن الدكتور “خالد عبد الغفار ” وزير التعليم العالي المصري اعتماد السعودية إلي 11 جامعة مصرية لأول مرة منذ فترة 18 عاما، حني تتاح أمام الطلاب السعوديين من أجل استكمال الدراسات العليا.

وتعتمد السعودية إلي عدد 11 جامعة مصرية ،وأضاف أثناء استقباله أحمد الفريح المستشار الثقافي السعودي داخل القاهرة إلى استعداد الوزارة من أجل تقديم جميع سبل الدعم والتيسير اللازم إلي الطلاب السعوديين الدارسين في الجامعات المصرية.

وبحث الجانبان آليات التعاون التعليمي و العلمي بين مصر والسعودية، وسبل دعم التعاون بين جامعات البلدين.

وأشاد وزير التعليم العالي الدكتور “خالد عبد الغفار “بالدور المحوري والهام إلي المستشار الثقافي السعودي في دعم العلاقات فيما بين مصر والسعودية في مجال التعليم العالي.

ودعا الوزير المصري المستشار السعودي إلى كون مصر ضيف شرف على المعرض الرسمي الخاص بالتعليم العالي الذى ستنظمه المملكة خلال شهر أكتوبر القادم.

وأكدت الوزارة  علي انتظام سير العملية التعليمية الخاصة بالفصل الدراسي الحالي بجميع الجامعات، مع الاستعانة في تطبيق نظام التعليم الهجين، والذي يرتكز على الدمج بين الحضور المباشر في الجامعات واستخدام المنصات الإلكترونية، والعقد لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني بمواعيدها المحددة طبقاً إلي الخريطة الزمنية المعلنة ، مع الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية في اطار أزمة فيروس كورونا”.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل