المحتوى الرئيسى

جينيفر لوبيز بدون حبيبها بن أفليك في رحلة بحرية بالبحر الأبيض المتوسط.. صور - اليوم السابع

08/02 02:32

رصدت عدسات المصورين، ظهور النجمة العالمية جينيفر لوبيز، بدون حبيبها النجم العالمي بن أفليك، اثناء رحلتها البحرية في البحر الأبيض المتوسط، والتي تعد المرة الأولى التي تظهر بها بمفردها بدون أفليك بعد عودتهما مرة آخري عقب انفصال دام لأكثر من 18 عام.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل، فإن لوبيز استمتعت ببعض الوقت بمفردها وهي تتجول في مدينة بورتوفينو الإيطالية أمس السبت، دون العاشق بن أفليك، وظهرت نجمة البوب في الأسواق المحلية للمدينة وهي ترتدي فستان باللون الأبيض بفتحة عند الخصر تميز بتصميم قصير من الأمام وأكمام قصيرة.

لوبيز في رحلتها

جينيفر لوبيز

وارتدت نجمة البوب صاحبة الـ 52 عاماً، المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض وجلد مدبوغ، وسرعان ما انضم إليها بعض أصدقائها من الرحلة البحرية وهم يتجولون في الشوارع المحلية للمدينة الإيطالية.

لوبيز في شوارع ايطاليا

لوبيز في شوارع ايطاليا

ونشر موقع جاست جيرد عدد من الصور لليخت الذي تبلغ تكلفته 130 مليون دولار والذي احتفلت عليه جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ 52 مع حبيبها بن أفليك، حيث أمضت جينيفر لوبيز وبن أفليك عطلة نهاية الأسبوع في سانت تروبيز بفرنسا على متن اليخت.

اليخت تم بناؤه في عام 2011 وكان أحد أكبر أربعة يخوت في العالم في ذلك الوقت، وتم تجديد القارب بشكل شامل في عام 2019 وهو الآن معروض للبيع مقابل 130 مليون دولار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل