المحتوى الرئيسى

شاهد فيديو اهداف مباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس السوبر الفرنسي..كسكا يُباغت نافاس

08/01 21:45

شاهد فيديو اهداف مباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس السوبر الفرنسي، ضمن أهم مباريات اليوم الأحد 1-8-2021، والتي يستضيفها ملعب بلوم فيلد في تل أبيب بالأراضي الفلسطينية المحتلة.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم ليل بهدف دون مقابل، سجله اللاعب البرتغالي “كسكا” في الدقيقة 45 بعدما أطلق تصويبة صاروخية على يسار الحارس نافاس الذي حاول ابعاد الكرة لكنه فشل.

دخل نادي ليل مباراة نهائي كأس السوبر الفرنسي بصفته بطلًا للدوري الفرنسي موسم 2020/2021، بينما يدخل الطرف الثاني باريس سان جيرمان اللقاء كونه بطل كأس فرنسا في الموسم ذاته، على حساب موناكو.

وخاض فريق ليل 5 مباريات تحضيرية خلال شهر يوليو الماضي، منها 3 أمام أندية بلجيكية، انتصر على واسلاند بيفرين، وتعادل مع كورترايك وخسر ضد جينت، كما تعرض لهزيمتين متتاليتين على يد بنفيكا وبورتو من البرتغال.

في المقابل، يبدو أن باريس سان جيرمان على أتم الاستعداد، حيث خاض 5 مباريات تحضيرية لم يعرفها فيها الخسارة، انتصر في 3 مناسبات، وتعادل في مباراتين، آخرها أمام إشبيلية الإسباني، وبدون نجوم الفريق.

ويلعب اليوم باريس سان جيرمان مواجهة ليل من دون سيرجيو راموس للإصابة، وجيانلويجي دوناروما، نيمار جونيور، كيليان مبابي، آنخيل دي ماريا، بابلو سارابيا وباريديس لإراحتهم بعد المشاركة في يورو 2020 وكوبا أمريكا.

كآس السوبر الفرنسي :- باريس سان جيرمان 0 × 1 ليل | هدف ليل الاول بكامل الاعادات ⚽️

Via:@Chouaibelbaji pic.twitter.com/vekpyK2NsE

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل