المحتوى الرئيسى

خاص بالصور.. Maison Gamil يتعاون مع حازم إيهاب في مجموعة صيف 2021

08/01 21:15

أطلق دار الأزياء Maison Gamil والمدير الإبداعي محمد جميل مجموعة جديدة لموسمّي ربيع وصيف 2021 وقد تعاون الدار مع الفنان "حازم إيهاب" ليقوم بعرض المجموعة والتي غلب عليها الأناقة والرُقي لتلبي ذوق جميع الرجال هذا الموسم، وتواصل موقع "إنتي وبس" مع المصمم "محمد جميل" ليكشف لنا تفاصيل مجموعة Maison Gamil لصيف 2021.

وقال "جميل": الكولكشن تحت عنوان "Elegance" ومكون من 4 قطع تمثلوا في أوف وايت بليزر توكسيدو وبنطلون أسود من الصوف الإيطالى، وبدلة توكسيدو أسود من الصوف الإيطالى، وبدلة بيج كتان، وبليزر كحلى وبنطلون أبيض إيطالي.

وتابع أن هذا الكولكشن من أهم مميزاته وهو الاهتمام بالتفاصيل وكل شئ تم تصويره بتفاصيل جديدة وأن البدلة يمكن أن توصل من يرتديها لأعلي صورة من الـ Elegance.

وأضاف، أن هذا الكولكشن مستوحى من العصر القديم وتم دمجه بين عصرين وهو حقبة الخمسينيات والستينيات والأناقة التي كانت موجودة خلال تلك الفترة وبين التصميمات العصرية والقصات الجديدة وطريقة الملابس التي تناسب صيحات الموضة الحالية ولكن مع ربطه بزمن قديم في أختيار الألوان والتصميمات وهذه أهم الأشياء وهي الدمج بين العصرين عن طريق خروج العصر الماضي بشكل وتصميمات لعصرنا الحالي.

وأشار أن القطع المسيطرة هي أن كل قطعة تمثل شئ وهي كل بدلة واوتفيت كامل يمثل ويعتبر عن شئ بالنسبة له وكل شئ كان له هدف لكي يصل للناس.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل