المحتوى الرئيسى

مدرب جالاتا سراي: مستقبل مصطفى محمد بالنادى سيحدده اللاعب - اليوم السابع

08/01 19:40

تحدث فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، عن مستقبل الدولي المصري مصطفى محمد المعار من نادى الزمالك لنهاية الموسم المقبل وذلك فى مؤتمر صحفي عقده اليوم للحديث عن استعدادات وصيف بطولة الدوري للموسم المقبل 2021 / 2022.

وقال فاتح تريم، "مستقبل مصطفى محمد يحدده اللاعب سواء بالبقاء فى فريق جالاتا سراي من عدمه".

وأضاف مدرب جالاتا سراي، "من حق النادى استغلال بند التعاقد النهائي مع مصطفى محمد قبل نهاية يونيو 2022 لكن الأمر متروك للاعب (فى إشارة إلى انتظار الفريق التركي للمردود الذى سيقدمه المهاجم المصري في الدوري الموسم القادم).

وشدد فاتح تريم على رغبته فى إرسال كشافين إلى عدد من البلدان في أوروبا وأفريقيا وغيرها قائلاً، "فى وقت سابق كان هناك كشافين من مختلف أنحاء أوروبا يتابعون مباريات الشباب في النرويج ووقتها ووقع الاختيار على هالاند وفي هذا التوقيت لو كان لدينا القدرة في الاستثمار بقطاع الشباب لربحنا من وراءه الكثير بعدما وصلت قيمته الى 150 مليون يورو".

وكانت قرعة الدورى التركى قد أوقعت جالاتا سراي مواجهة سهلة نسبياً أمام الصاعد حديثاً فريق جيرسون سبور في الجولة الأولى، حيث يستعد نادى جالاتا سراى الى خوض منافسات الدورى التركى للبحث عن استعادة اللقب المفقود لصالح بشكتاش بفارق هدف وحيد فى النسخة الماضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل