المحتوى الرئيسى

رسالة دعم من هنا يسري لـ ياسمين عبد العزيز عبر «الوطن»: هترجعي أحسن من الأول «فيديو»

08/01 18:55

06:52 م | الأحد 01 أغسطس 2021

آخر ظهور يجمع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي قبل دخولها المستشفى «صورة»

تعرف على مرض ياسمين عبدالعزيز: عملية بالرحم وخطأ طبي

فى الذكرى الـ6 لرحيله.. هنا إبراهيم يسري: ملحقتش أشبع منك يا هيما

ابنة إبراهيم يسري تروي مواقف إنسانية لفاروق الفيشاوي: «هو اللي مربيني ودخل على بابا تلاجة الموتى»

الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد خضعت لعملية جراحية لإزالة تكيسات على المبايض عن طريق الليزر، لتقع تحت خطأ طبي نتج عنه تسمم بالدم، إذ أحدث الطبيب المعالج ثقبًا في معدتها عن طريق الخطأ.

كانت من بين الدعوات التي تلقتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، من ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، واختصت «الوطن» بفيديو ظهرت خلاله من داخل منزلها، تتحدث خلاله عن «ياسمين» وعن فترة مرضها، وقالت هنا: «ياسمين للأسف مقابلتهاش قبل كدة، بس بحبها جدًا ومن أكبر معجبيها ومحبيها».

«ابتلاء صعب وهترجعي أحسن»، بهذة العبارة واصلت هنا رسالتها للفنانة ياسمين عبد العزيز، في محنة مرضها، مضيفةً: «إن شاء الله هتقومي وهتبقي أحسن وأقوى من الأول وفترة وهتعدي في أقرب وقت، وهترجعي لمحبيكي من تاني وتمتعينا بفنك».

في منتصف شهر يوليو الماضي، كان الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، أعلن خبرًا صادمًا ومحزنًا لمتابعي الفنانة، حول خضوعها لعملية جراحية، والذي كشف عنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»، إذ كتب منشور قال خلاله: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل