المحتوى الرئيسى

بينهم لاعب ليفربول السابق.. 3 مرشحين لحل أزمة الظهير في منتخب الجزائر

08/01 15:39

يعاني منتخب الجزائر من أزمة في مركز الظهير الأيسر، في ظل غياب البديل القادر على تعويض رامي بن سبعيني، نجم بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

ومنح جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، الفرصة، خلال السنوات الأخيرة، لكل من محمد فارس، لاعب لاتسيو الإيطالي، وإلياس الشتي، لاعب الترجي التونسي، وأيوب عبد اللاوي، الاعب الأسبق لسيون السويسري، لشغل هذا المركز، غير أنهم فشلوا في اغتنام الفرصة.

"العين الرياضية" ترصد عبر التقرير التالي 3 لاعبين مزدوجي الجنسية مرشحين لإنهاء أزمة الظهير الأيسر في منتخب الجزائر.

ظهر صاحب الـ20 عاما بشكل رائع مع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله محل إشادة من قبل المتابعين في الدوري الإنجليزي.

وشارك نوري في 21 مباراة مع "الذئاب" خلال الموسم الماضي، أسهم فيها في هدفين ما بين صناعة وتسجيل.

وتواجد اللاعب الشاب ضمن قائمة أفضل 100 موهبة في العالم، حيث تم ترشيحه من قبل  صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية للفوز بجائزة "الفتى الذهبي".

تألق صاحب الـ22 عاما مع بوافيستا خلال النسخة الماضية من الدوري البرتغالي، حيث أسهم في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال 24 مباراة شارك فيها.

وفرض الأخير نفسه واحدا من أبرز لاعبي الرواق الأيسر في الدوري البرتغالي، مما جعله محل إشادة كبيرة من المتابعين.

الظهير الأيسر الشاب تخرج من مدرسة شبان نيس الفرنسي، غير أنه لم ينجح في الحصول على أي فرصة لإثبات وجوده مع الفريق الأول، وهو ما دفعه لمغادرته في عام 2020.

يعتبر اللاعب صاحب 20 عاما واحدا من أفضل الوجوه الصاعدة في أوروبا، حيث تألق مع فرق الشباب في ليفربول قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول.

ورفض الأخير تمديد العقد مع "الريدز"، وذلك بسبب رغبته في التمتع بوقت لعب كاف خلال الموسم المقبل.

وانتقل ياسر العروسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي لنادي تروا الفرنسي بعقد يمتد حتى عام 2026.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل