المحتوى الرئيسى

الطفلة بيان الفلسطينية في طريقها للعلاج بمصر: استجاب لها الرئيس السيسي

08/01 15:15

سعادة غامرة تشعر بها أسرة الطفلة بيان الفلسطينية من مدينة غزة، بعدما تلقت استجابة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعلاجها داخل مصر بعد أن استغاث والدها بمصر عبر منصات التواصل الاجتماعي بمصر طالبا علاجها من مرض جلدي نادر.

وفي صباح اليوم، الأول من أغسطس 2021، انطلق فريق متخصص إلى منزل الطفلة بيان من أجل اصطحابها إلى الحدود المصرية برفقة والدتها، بحسب ما أكده والدها «محمود»، مضيفا لـ«الوطن» أنه من المقرر وصولها إلى مستشفى بمدينة العريش وفي اليوم التالي ستذهب إلى أحد المستشفيات المتخصصة بالقاهرة. 

وتابع والد الطفلة بيان الفلسطينية: «اتحركت الساعة 9 صباحا وجالنا وفد ضم عدد من الإخوة المصريين واستقبلوها أحسن استقبال»، شاكرا مصر على سرعة الاستجابة، مرددا بصوت ملئ بالفرح: «بشكر عبدالفتاح السيسي  على تلبية النداء.. كل الحب والاحترام والعرفان شعب مصر العظيم بنشهد لكم بالعمل الخيري لأهل قطاع غزة». 

وتعاني الطفلة بيان، البالغة من العمر 8 سنوات، من مرض جلدي نادر، تسبب لها في العديد من العلامات الحمراء والبيضاء التي تغطي جسمها بالكامل منذ أن كان عمرها عام واحد، وبحسب والدها، عجز الأطباء عن تشخيص مرضها. 

إقرأ أيضا: «فقد الأمل فاستغاث بمصر».. والد الطفلة الفلسطينية المريضة يشكر السيسي 

وبعد سنوات طويلة، قررت أسرة الطفلة بيان الفلسطينية، توجيه نداء واستغاثة للرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل علاجها ولم تتعد ساعات حتى تلقوا استجابة بعلاجها داخل مصر؛ لتنقل المواقع العربية هذا الخبر: «الأمل يعود للطفلة الفلسطينية بيان محمود بعد أن أمر الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجها في مصر من مرض جلدي خطير، وستغادر الطفلة بيان قطاع غزة إلى القاهرة يوم الأحد المقبل عبر معبر رفح البري».

حياة يملؤها الألغاز تعيشها أسرة وليد أيمن، من محافظة الدقهلية، فطفلته وزوجته ينزفان من كافة أنحاء جسدهما، من الفم والأنف والثدي وأسفل الإبط والظهر والقدم.

أنقذ إبراهيم الشحات من طنطا بمحافظة الغربية شابا من الموت بعد أن كان يصارع الأمواج ببحر إسكندرية، فدفع ثمن شهامته وجدعنته حياته، وترك خلفه أسرة منها طفل رضيع

يصل سعر رغيف فينو بإحدى مطاعم الطعام الصحى إلى 35 جنيها للحجم الكبير و17 جنيها للحجم الصغير، وهو سعر غالي، ولكن توضح مسئول العلاقات العامة السبب وراء سعره.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل