المحتوى الرئيسى

صفقات مانشستر سيتي.. 100 مليون تعقد موقف رياض محرز

08/01 15:00

يبدو أن موقف الجزائري رياض محرز في مانشستر سيتي لن يكون على ما يُرام خلال الموسم المقبل، بسبب صفقة الـ100 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحافة الإنجليزية إلى أن مانشستر سيتي اقترب من التعاقد مع الإنجليزي جاك جريليش، جناح أستون فيلا، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، ليكون أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية في تقرير لها أن انتقال جريليش لمانشستر سيتي سيعقد موقف محرز في ملعب الاتحاد.

الصحيفة أشارت إلى أن جريليش سيغير من ديناميكية الخط الأمامي لمانشستر سيتي، وكيفية البحث عن دور للاعب في التوليفة الهجومية الجديدة لفريقه.

وفي الوقت الذي قد يشهد رحيل البرتغالي برناردو سيلفا عن صفوف الفريق، فإن محرز ورحيم سترلينج سيتأثران بالوافد الجديد بشكل آخر، خاصة أنهما كانا في الموسم الماضي من أهم الأسماء في كتيبة المدرب الإسباني.

جاك جريليش

وأوضحت الصحيفة أنه من الصعب توظيف رياض محرز في مركز غير الجناح الأيمن الذي لمع فيه الموسم الماضي، وهو ما سيصعب من مشاركته رفقة جريليش.

وتعملق الدولي الجزائري بقميص السماوي الموسم الماضي، بعدما سجل 3 أهداف في مرمى باريس سان جيرمان قاد بها فريقه للفوز 4-1 على الفريق الفرنسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المُتوقع أن يبدأ محرز الموسم أساسياً مع مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية ضد توتنهام، بعد تألقه خلال فترة التحضير لبداية الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل