المحتوى الرئيسى

بدء حملة تجميل وتلوين مطبات وأعمدة الإنارة بشوارع بالمنيا

08/01 14:25

تواصل الوحده المحلية لمركز ومدينة المنيا برئاسة اللواء ياسرعبد العزيز، أعمالها على قدم وساق في أعمال تجميل ودهانات أرصفة الشوارع ومطبات الطرق في إطار خطط  تطوير وتجميل المدينة التي يجرى تنفيذها في إطار توجيهات  اللواء  اسامة القاضي محافظ المنيا.

 هذا وقد كلف  رئيس مدينة  المنيا  نوابه ورؤساء الأحياء، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الطرق الجاري تنفيذها لضمان سرعة التنفيذ وجودته.

وقاد د.رجب قياتي نائب  رئيس  المدينة ، حملة اليوم  التي تجري على قدم وساق حيث بدأ العمل في تجميل  شارع الكورنيش بحي شمال والشوارع المتفرعة بدهان وتلوين الأرصفة والمطبات في الاتجاهين للحد من الحوادث وتأمينا للمارة من المواطنين والسيارات والمركبات المختلفة فضلا عن  تلوين وتجميل أعمدة الأنارة وجاري الانتهاء من العمل تماماً، مضيفاً أن نسبة التنفيذ وصلت إلى أكثر من 90%.

  وأوضح أن خطوة تجميل المطبات تأتي في إطار الحرص علي حياة المواطنتين من خلال الحد من الحوادث موجها الشكر لإدارة المرور بالمنيا لما تقدمة من جهد ومساعده اثناء تنفيذ تلك الأعمال  .

مؤكدا استمرار العمل الميداني والتواصل المستمر  بجميع مناطق المدينة بحى جنوب وحي وسط  وحي غرب بالتنسيق مع جميع الإدارات  لضمان سرعة التنفيذ  موجها  بسرعة الانتهاء من الأعمال، وإظهار  شوارع المدينة بالشكل اللائق.

وأكد   اللواء رئيس المدينة ، أنه  تم الغاء  نقظه تجمع جديدة وتشجيرها  ليصبح عدد النقاط الملغية 6 نقاط تجمع بقرية طوه التابعة للوحدة المحلية بطوخ الخيل مع استمرار اعمال النظافة ورفع التجمعات التي  تجرى في  كافة قري المركز .

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل