المحتوى الرئيسى

155 محصل مياه على منصة التكريم بمختلف مراكز أسيوط

08/01 12:38

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم السبت، حفلها السنوي لتكريم أبناء الشركة المتميزين بمجال التحصيل بقطاعات وأفرع الشركة، سعياً إلى تقدير الجهد الكبير الذي يقومون به للارتقاء بالأداء المؤسسي، وتحقيق عطاء متميز.

صرح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن الشركة تكرم اليوم عدد 155 محصل قارئ بالعمولة من بين أبناء الشركة والحاصلين على نسبة تحصيل بلغت 100% عن دورة يونيو 2021م، مضيفاً أن ذلك يأتي ضمن خطة الشركة لتطوير القطاع التجاري، وتنظيم عملية التحصيل، وقراءة العدادات ولتنشيط التحصيل والقضاء على شكاوى المواطنين،وجودة الخدمة المقدمة لهم، ونهو مشكلة التراكمات والمتأخرات، أو تسجيل قراءات عشوائية .

جدير بالذكر أنه تم عمل دورات تدريبية لأبناء الشركة المحصلين لتطوير مهاراتهم المهنية في كيفية التعامل مع المواطنين وكيفية استخدام الهاند هيل لدعم التحصيل والقراءة وتفعيل التحصيل اللحظي، باعتبارهم سفراء الشركة فى التعامل مع العملاء وأولى حلقات التواصل المباشرة لاستقبال أي شكوى تخص الخدمة .

وأضاف أن الشركة تسعي بكل جهد لتوفير جميع التسهيلات لأبنائها لأداء الخدمة على أكمل وجه ممكن وتعزيزهم بجميع المهمات الوقائية الاحترازية من قفازات وكمامات وبدل وقائية لتعاملهم المباشر مع الجمهور.

معقباً أن هذا التكريم يعد بمثابة تشجيع للمحصلين على أدائهم المتميز بالشركة والذي سيعود مردوده على المواطنين بالنفع 

هذا وتسعى الشركة دائما على مساندة أبنائها العاملين المتميزين،  وتقديم الدعم لهم للوصول إلى أقصى ما تسمح به قدراتهم فى المجال المؤسسى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل