المحتوى الرئيسى

أحمد شوبير يكشف عن "مفاجأة مدوية" بشأن انتقال رمضان صبحي للزمالك | العاصمة نيوز

08/01 14:50

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة جديدة في صفقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك والتي يحاول النادي الأبيض الانتهاء منها في أقرب وقت ممكن، وهذا بعدما ظهرت تأكيدات من كلا الجانبين بشأن وجود مفاوضات جارية الآن بين الزمالك وبيراميدز بخصوص صفقة تبادلية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وأوضح “شوبير” خلال برنامجه المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم، بأنه قد تواصل بشكل رسمي مع إدارة نادي بيراميدز وذلك بخصوص مستقبل رمضان صبحي في الموسم المقبل، وأكد أن إدارة النادي قالت بأنها لم تتلقى أي عرض رسمي يطلب الحصول على خدمات رمضان حتى هذه اللحظة.

وأكمل حديثه حول احتمالية صفقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك، قائلًا: “خلال حديثي مع مسؤولي بيراميدز، أكدوا أن لا مانع لديهم في بيع اللاعب ولكن هذا الأمر يتطلب وصول عرض رسمي جاد وبمبلغ مالي كبير من أجل الموافقة على رحيل رمضان صبحي”، مشيرًا إلى كون بيراميدز قد تكلف مبالغ كبيرة من أجل استقدام اللاعب من ناديه الإنجليزي هديرسيفيلد تاون.

وأنهى مسؤولي بيراميدز تصريحاتهم لأحمد شوبير مؤكدين على وجود قناعة لديهم بأن نادي الزمالك لن يقدر على دفع هذه المبالغ الطائلة، ومن ثم على الأرجح في حالة رحيل رمضان صبحي عن نادي بيراميدز، فستكون وجهته المقبلة هي إحدى الأندية الأوروبية أو الخليجية التي تستطيع تحمل تكاليف اللاعب.

وكشف مصادر مقربة من رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز ونجم المنتخب الوطني الأولمبي، تفاصيل العرض المالي المقدم للأخير من نادي السد القطري.

وقالت المصادر، لبوابة العاصمة نيوز، إن رمضان صبحي يقترب من التوقيع لنادي السد القطري مقابل 8 مليون دولار، وذلك بعد فشل محاولات نادي جالتا سراي التركي ضمه"، مشيرة إلى أن رحيله عن بيراميدز وانضمامه للسد القطري سيكون آخر الموسم.

نرشح لك

Comments

عاجل