المحتوى الرئيسى

اليوم بدء التنفيذ.. أول محافظة تطلب من موظفيها الانتظام في العمل منذ انتشار كورونا | المصري اليوم

08/01 10:48

اعتبارا من صباح اليوم الاحد تعود مختلف المصالح والادارات الحكومية بمحافظة البحر الاحمر للعمل بكامل طاقتها وعودة كافة الموظفين لاعمالهم لاول مرة منذ انتشار فيروس كورونا مارس ٢٠٢٠ لتكون البحر الاحمر اول محافظة تلغي الاجازات الاستثنائية المقررة لعدد من الموظفين من ذوي الامراض والغاء نظام التناوب أو تخفيض العمالة وحصلت المصري على نسخة من الخطابات والمذكرات التي تمت بين جهاز التنظيم والادارة ومحافظة البحر الاحمر والاخطار المرسل للجهات الحكومية للتنفيذ.

الوفد الروسي ينهى إجراءات تقييم المنشآت السياحية في شرم الشيخ والغردقة

الطيران المدني توافق لإحداى الشركات الروسية على تسيير رحلاتها للغردقة وشرم الشيخ

مطالب برلمانية بربط سوهاج وأسيوط بالغردقة مباشرة

لليوم الثاني.. الوفد الصحي الروسي يواصل تقييم الإجراءات الاحترازية في الغردقة

حيث اعلنت مروة الجمل مدير عام جهاز التنظيم والإدارة بمحافظة البحر الأحمر عودة كافة العاملين بمختلف الجهات الإدارية بالمحافظة للعمل بانتظام اعتباراً من اليوم الأحد بداية شهر أغسطس.

جاء ذلك بعد موافقة عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، على قواعد التشغيل للعاملين في ضوء الموقف الحالي بقيام الدولة بتطعيم كافة العاملين بالجهات الإدارية باللقاحات المضادة، وقيام الجهات المعنية بالتعقيم المستمر للمقرات، وطلب بعض الجهات إلى عودة العاملين بصورة منتظمة للعجز الشديد.

وتم التنبيه على العاملين، بمراعاة كافة الإجراءات الاحترازية المتعارف عليها وضرورة ارتداء الكمامات بشكل دائم أثناء التواجد بمقر العمل، كما يمنع دخول أي من المترددين على الجهات الحكومية بدون ارتداء الكمامة حفاظاً على صحة العاملين والمترددين.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل