المحتوى الرئيسى

لا نبيع هواء 'في الجول'.. 'الحدث اليوم' ترد على إدارة الأهلي

08/01 09:20

أصدرت إدارة قناة «الحدث اليوم» بيانا رسميا للرد على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الذي اتهم القناة ببيع مساحات من البث لمهاجمة الأهلي.

وقالت إدارة القناة في بيانها: «بشأن ما تم تداوله من قيام النادي الأهلى بإصدار بيان ضد قناة الحدث وبعض القنوات الأخرى، متهما فيه القناة ببيع مساحات البث لبرنامج في الجول الذي يقدمه الإعلامي أحمد جمال وهو أمر عار تماما من الصحة إذ إن برنامج في الجول من إنتاج القناة».

واكد البيان أن «قناة الحدث اليوم ترفض رفضا قاطعا الاتهام ببيع مساحات البث لبرنامج في الجول ولا يوجد ما ادعاه الأهلي ببيع مساحات البث».

واضاف البيان: «قناة الحدث اليوم تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، وهناك العديد من البرامج التي ينتمي مذيعيها للنادي الأهلي مثل شرف جمعة مقدم برنامج تخاطيف الذي سبق وعمل في المركز الإعلامي للأهلي وقناة الأهلي، وبرنامج الحكم تقديم مي حلمي المنتمية للنادي الأهلي وبرنامج عصام شلتوت مدير تحرير قناة الأهلي وغيرهم».

واختتمت القناة بيانها: «القناة وجميع برامجها والعاملون بها ملتزمون بالأكواد الإعلامية، وخاصة كود البرامج الرياضية وسعي الجميع وراء الالتزام وتطبيق ميثاق الشرف الإعلامي في كافة البرامج».

كان النادي الأهلي أعلن التقدم بشكوى رسمية تجاه قناتي TEN والحدث اليوم وبرنامج زملكاوي الذي يتم بثه على شاشة قناة الزمالك للمجلس الأعلى للإعلام.

وتقدم النادي أيضًا بشكاوى مماثلة مرفق بها الفيديوهات للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة «TEN» وبرنامج «البريمو» الذي تبثه ذات القناة ويقدمه كلٌ من إسلام صادق ومحمد فاروق، ومعهما الضيف الدائم رضا عبدالعال.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل