المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة تشيلسي ضد أرسنال الودية اليوم 1-8-2021

08/01 16:01

ويقدم واتس كورة تغطية مباشرة لمشاهدة مباراة تشيلسي ضد أرسنال الودية، اليوم الأحد 1 أغسطس 2021، في إطار استعدادات قطبي لندن للموسم الجديد 2021/2020.

وسيفتتح نادي تشيلسي موسمه الجديد 2021/2022، بمواجهة نارية ضد فريق إشبيلية الإسباني، في مباراة كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء 11-8-2021، والتي تمثل فرصة حصد بطولة ستمنح لاعبي البلوز دفعة هائلة قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق تشيلسي فوزاً صعباً على نظيره بورنموث، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على إستاد فيتاليتي، ضمن الإستعدادات للموسم الجديد.

وكانت المباراة هي الودية الثانية لتشيلسي، بعد فوزه على بيتربورو في المباراة الودية الأولى، ونجحت مباراة بونموث في اعطاء فرصة للعديد من اللاعبين لمحاولة لفت انتباه توخيل والبقاء في صورة الفريق الأول للفترة المتبقية من الموسم التحضيري.

بينما يدخل أرسنال المباراة باحثًا عن استعداد قوي وجاد، قبل انطلاق موسمه الصعب، تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، لتقديم صورة مختلفة عن فريق الموسم الماضي الباهت.

يستضيف ملعب الإمارات مباراة تشيلسي ضد أرسنال الودية، اليوم الأحد 1-8-2021، في إحدى مواجهات ديربي لندن المثير، بين البلوز والجانرز، بأقوى استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة تشيلسي ضد أرسنال الودية، اليوم الأحد 1 أغسطس 2021، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل