المحتوى الرئيسى

يمثل مصر في الأولمبياد.. بيل جيتس يدعم نائل نصار: حظ سعيد يا زوج ابنتي

08/01 06:45

نائل نصار وابنة بيل جيتس

دعم الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، الفارس المصري نايل نصار، زوج ابنته المستقبلي، عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام».

A post shared by Bill Gates (@thisisbillgates)

وكتب الملياردير الأمريكي بيل جيتس عبر حسابه الرسمي: «أشجع العديد من الرياضيين في أولمبياد طوكيو خلال الوقت الحالي، ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي المستقبلي نايل نصار، حظ سعيد نايل».

ويبدأ نايل نصار منافسات الفروسية في الفردي ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، الثلاثاء 3 أغسطس، ومنافسات الفرق، الجمعة 5 أغسطس، ضمن البعثة المصرية الأولمبية.

ويعد «جيتس» ثاني أغنى رجل في العالم بعد جيف بيزوس، مؤسس شركة «أمازون»، وقدرت ثروته بـ96 مليارا و500 مليون، في نهاية 2020، وفقا لمجلة «فوربس» الأمريكية.

ويرأس «جيتس» حاليا مؤسسة بيل ومليندا جيتس، وهي أكبر مؤسسة خيرية خاصة في العالم، وتعمل على تحسين الصحة العالمية وتوفير فرص متكافئة للناس في جميع أنحاء العالم.

«نائل» هو شاب من أسرة مصرية كانت تعيش في الكويت، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية واستقرت بمدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية.

ولد الفارس المصري في 21 يناير 1991 وقضى طفولته بالكويت، وفي عامه الخامس أظهر اهتماما كبيرا بركوب الخيل وأصبح رياضيا ماهرا في قفز الحواجز بسن العاشرة، ثم سافر مع أسرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على الجنسية، وفقا لـ «العربية».

وفي عام 2009، انتقل «نائل» إلى كاليفورنيا لدراسة الاقتصاد والإدارة بجامعة ستانفورد، وتعلم العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، حسبما ذكر في حسابه على «فيسبوك».

وشارك الفارس المصري، في عدد من مسابقات الفروسية، حتى فاز في عام 2013 بمليون دولار، بالإضافة إلى المركز الأول في بطولة «ويلينجتون» بأمريكا.

وتعرف البطل المصري من رياضة الفروسية على ابنة بيل جيتس «جينيفر»، وأصبحا أصدقاء لسنوات عديدة، وفي فبراير2017، نشر «نائل» صورا جمعتهما قبل أن تزور «جينيفر» الأهرامات بمصر، لتحتل عناوين الأخبار.

وظهر «نائل»، برفقة عائلة «جيتس» في مسابقة قفز الحواجز بالخيل الدولية في مونت كارلو بموناكو، قبل أن يعلن عبر حسابه بـ«إنستجرام» خطبته بفتاه أحلامه «جينفر جيتس».

أنقذ إبراهيم الشحات من طنطا بمحافظة الغربية شابا من الموت بعد أن كان يصارع الأمواج ببحر إسكندرية، فدفع ثمن شهامته وجدعنته حياته، وترك خلفه أسرة منها طفل رضيع

يصل سعر رغيف فينو بإحدى مطاعم الطعام الصحى إلى 35 جنيها للحجم الكبير و17 جنيها للحجم الصغير، وهو سعر غالي، ولكن توضح مسئول العلاقات العامة السبب وراء سعره.

واصل مغني المهرجانات حمو بيكا، إثارة الجدل بتصريحاته الغريبة، مثل تناوله للخمر

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل