المحتوى الرئيسى

حجز المتهمة بنشر أخبار كاذبة عن «مشاجرة المرج»

08/01 03:38

أمرت نيابة المرج بحجز المتهمة بنشر أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في واقعة مشاجرة المرج بجوار محطة مترو المرج القديمة، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

وكشفت التحقيقات أنه تم القبض على متهمة بنشر أخبار كاذبة عن المشاجرة التي وقعت بين مجموعة من الأشخاص بمنطقة المرج، وبمواجهتها أقرت بنقلها الأخبار المتداولة في المنطقة محل سكنها، دون العلم بصحتها من عدمه.

اقرأ أيضا| النيابة العامة تأمر بحبس 6 متهمين في مشاجرة المرج الدامية

من جانبه، نفى مصدر أمني، صحة ما تم تداوله من ادعاءات، على أحد الحسابات الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بشأن وفاة 6 أشخاص، وإصابة 3 آخرين، خلال مشاجرة بين عائلتين بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة، وعدم تواجد الأمن بالمنطقة محل الواقعة، وأن أحد أطراف المشاجرة تم التعدى عليه ووفاته في وجود الأمن.

 كانت نيابة شرق القاهرة قد أمرت مساء الخميس الماضي بتفريغ كاميرات المراقبة. 

وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات التكميلية واستدعاء مجرى التحريات لسماع أقواله في الواقعة والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدا لسؤالهم،  والاستماع لشهود العيان وأهل المجني عليه والاستماع إلى المتهمين لمعرفة سبب المشاجرة.

وأمرت بالتحفظ على الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة وإرسالها إلى الطب الشرعي وتشريح جثة المجنى عليه وإعداد تقرير حول سبب الوفاة وطلبت النيابة من المستشفى تقرير بحالة المصابين وإرفاقه بالمحضر. 

وحصلت "بوابة اخبار اليوم " على الأسماء الكاملة في واقعة مشاجرة المرج والتي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخرين.

 حيث نشبت المشاجرة بين كل من، طرف أول، وهم :- صلاح حسن ابراهيم، 50 سنة، بائع، مصاب بطلق ناري بالذراع الأيسر والصدر، وتم نقله إلى مستشفى الدمرداش، حسين حسن ابراهيم، 52 سنة، بائع، متوفى بطلق ناري في الرقبة، وتم نقل جثته إلى مستشفى الجنزوي، واسامة عمر سيد، 26 سنة، حلاق، مصاب بجرح قطعي بالرأس وتم نقله إلى مستشفى الدمرداش.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل