المحتوى الرئيسى

يعرض في 11 أغسطس.. برومو أخير لفيلم "موسى" - E3lam.Com

08/01 21:29

برومو أخير لفيلم موسى

نشر المنتج تامر مرسي، برومو فيلم “موسى”، والمقرر طرحه في السينمات يوم 11 أغسطس.

كتب “مرسي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “٨/١١ إن شاء الله بجميع دور العرض”.

تدور أحداث فيلم “موسى” في إطار خيالي، حول شاب يقوم باختراع روبوت مما يقلب الأحداث رأسًا على عقب.

يُشارك في الفيلم الفنان إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، سارة الشامي، والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي. برومو أخير لفيلم موسى

كان الفنان إياد نصار، تحدث عن مشاركته في فيلم موسى، والمنتظر عرضه في 11 أغسطس المقبل. وقال نصار خلال حواره مع ET بالعربي، إن تجربة فيلم موسى مهمة للمرحلة العمرية الخاصة بالمراهقين والشباب ويتواصل معهم بلغة يحبونها بعيدا عن المشاكل، موضحا أنه فيلم روبوت مصري حقيقي كل تفاصيله مدروسة وآتٍ من العمق المصري.

أردف أنه جعل ابنه آدم “14 عاما” يشاهد برومو الفيلم، موضحا أن آدم تحمس لمشاهدة الفيلم كاملا لأنه أعجبه كونه تجربة مصرية وعربية مهمة، وأشار إياد نصار إلى أن الفيلم يقدم للجمهور عالم مختلف ويخوض عالم الإنترنت في إطار بوليسي أكشن، لافتا إلى سعادته بفريق العمل والفنانين المشاركين بالفيلم.

كان الفنان كريم محمود عبد العزيز، روى موقفا غريبا تعرض له وتحول فيما بعد لمشهد بفيلم “موسى” المنتظر طرحه بدور العرض السينمائية.

قال “عبد العزيز” خلال لقاء من برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي يعرض عبر شاشة cbc، إنه فوجئ بعد عام من وفاة والده بأن الأخير يوقظه من النوم ليذهب للعمل، معلقًا: “لاقيت أبويا بيصحيني وبيقول لي صباح الفل، وأنا مش متفاجئ”.

تابع: “قال لي خد دش وروح التصوير، فعمل حاجة ضحكتني بصيت بعدها ملقيتوش ساعتها أدركت وقولت هو ايه اللي بيحصل!”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل