المحتوى الرئيسى

كوميديا الرعب آخرها حبس.. القبض على مرتدي وجوه غوريلا بشوارع السعودية

07/31 19:31

القبض على 4 أشخاص يرتدون أقنعة مخيفة

يرتدون أقنعة وجه مخيفة تشبه وجه الغوريلا الأسود، وبشعر كثيف غير منظم ومهرتل، ينتشرون في الشوارع ويخوفون المارة، فأثناء السير يخرج من أي مكان، سواء من خلف السيارات أو الجدران، ويتعمدون تخويف المارة ثم تصوير هذه المقاطع ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مجموعةٌ من التصرفات كان مصير أصحابها إلقاء القبض عليهم في السعودية، وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية.

خالد الكريديس، المتحدث باسم شرطة الرياض، أكد لوكالة الأنباء السعودية أن مقاطع الفيديو المتداولة لأشخاص يتعمدون تخويف المارة، جرى إلقاء القبض عليهم: «إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأشخاص يرتدون أقنعة على وجوههم، ويتعمدون تخويف بعض مرتادي الأماكن العامة وتصوير ذلك ونشره، تمكنت الجهات الأمنية من تحديد هوياتهم والقبض عليهم».

بعد مقطع فديو متداول.. شرطة منطقة الرياض تعلن القبض على 4 مواطنين ،قاموا بإرتداء أقنعة من أجل تخويف بعض مرتادي الأماكن العامة.

. pic.twitter.com/Jb7GQkUvjG

وأكد المتحدث باسم شرطة الرياض السعودية أن عددهم 4، وأعمارهم في العقدين الثاني والثالث: «تم بالفعل إيقافهم في الشارع واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى النيابة العامة».

وكان الـ4 أشخاص يلاحقون المارة في الشارع بينما يرتدون هذه الأقنعة المخيفة، بينما يجري منهم المارة ويصرخون، وهذه الفيديوهات انتشرت بشكل واسع خلال الأيام الماضية، ولكن بعد انتشار خبر القبض عليهم، علق العديد من المتابعين أن هذه الفيديوهات بغرض الضحك، مستنكرين القبض عليهم وإيقافهم، معلقين: «أشبه بالكاميرا الخفية ودمهم خفيف جدا، أنا ضحكت لما شوف الفيديوهات»، «كاميرا خفية بشكل جديد»، «الفيديوهات دي منتشرة في الغرب بشكل كبير».

ضجة واسعة أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الإعلان عن القبض على فنان شهير وشارك في دارما رمضان 2021، بسبب حيازته لمواد مخدرة .

منذ اللحظة الأولى لولادتهم، أدرك الأب فورا أن طفليه لن يتمكنا من الحصول على حياة طبيعية أبدا وأنهما سيعانيان من نظرة المجتمع إليهما وربما لن يحصلا على أي وظيفة.

بعد ضجة واسعة شهدتها المملكة العربية السعودية إثر ولادة طفلة بأربعة سيقان، بدأت عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني «عائشة» بمشاركة 25 طبيبا.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل