المحتوى الرئيسى

أمينة خليل: استعنت بصديقة لي تعاني من «ADHA» بمسلسل خلي بالك من زيزي

07/31 17:45

قالت الفنانة أمينة خليل، خلال تكريمها في المركز الكاثوليكي للسينما، عن مسلسل "خلي بالك من زيزي"، إن فترة التحضير للمسلسل بالنسبة لها كانت مقسمة إلى 3 مراحل، أولا كان لابد أن تعرف معنى "ADHD"، والخطوة الثانية القراءة عن الموضوع بشكل عام، والخطوة الثالثة كان يوجد أشخاص قابلتهم في حياتها يعانوا من "ADHD".

وأضافت أمينة أنها كانت تذهب إلى صديقة لها تعاني من فرط الحركة وتشاهدها عن قرب، وتمكنت من الوصول إلى تفاصيل دقيقة في حياة مرضى "ADHD"، ووجدت أن لديهم القدرة على فتح موضوع والخروج منه لموضوع آخر، فترتيب الأفكار لديهم مختلف.

وعن تعرضها للتنمر، قالت إن جميعنا تعرض للتنمر، لكن ليس بنفس الدرجة التي كانت عليها "زيزي" في المسلسل، مضيفة أن التنمر هو ظاهرة موجودة بكثافة على السوشيال ميديا، والناس تلقي وجهة نظرها على الأشياء من منطقة متعالية جدا، ولا أحد له الحق أن يوجع أو يجرح الآخرين بهذه الطريقة.

وأوضحت أن السوشيال ميديا سلاح إيجابي وسلبي في ذات الوقت، إيجابي للتواصل مع الجمهور بعد أي عمل لمعرفة الاراء، وتصبح السوشيال ميديا سلبية عندما يقوم البعض بالهجوم على الأشخاص بطريقة ليست جيدة، فلا أحد له الحق في التدخل في حياة الآخر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل