المحتوى الرئيسى

إنسانيته قادته.. شاب ينقذ قطة عالقة فى مبنى غمرته الفيضانات "فيديو وصور" - اليوم السابع

07/31 17:33

أقبل شاب أمريكى على تنفيذ عملية إنقاذ لمساعدة حيوان عالق في الفيضانات التي شهدتها مدينة سيدار في الولايات المتحدة، حيث كان هناك قط عالقا في طابق سفلي من عقار غادره سكانه بسبب كثرة المياه المتدفقة إلى المبنى، وأظهرت لقطات فيديو الشاب وهو يخرج القطة تحت أنظار صاحبها الذي التقطها وقبلها وشكر الشاب على إنقاذه لها.

From Cedar City, with video via Sergio Garcia, it looks like a kitty made it safely out of a basement apartment, with a little help.

More coming up on 2News at 6 p.m. pic.twitter.com/eaXMpRxoA3

— KUTV2news (@KUTV2News) July 26, 2021

وانتشر مقطع الفيديو للشاب الأمريكى ويدعى سيرجيو جارسيا، وهو ينزل إلى قبو المنزل ثم يخرج القطة بعد أن سمع صوت استغاثتها، ليخرجها من المكان المملوء بالمياه ويسلمها لصاحبها الذي شكر جارسيا على بطولته وعدم خوفه من المياه التي تغطى المبنى ولاسيما الطابق السفلى منه، وفق ما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

اخراج القطة من المياه

اخراج القطة من المياه

كما تعرضت أجزاء من ولاية أريزونا الامريكية إلى فيضانات مفاجئة هي الأخرى بعد هطول أمطار غزيرة على مناطق متعددة من ولاية أريزونا، استمرت لساعات طويلة، ووسط هذه الأجواء، رصدت وحدات الشرطة في الولاية حافلة محاصرة وسط كمية هائلة من مياه الفيضانات ويجلس فوقها اثنين من الأشخاص، وأنقذت وحدة طيران في أريزونا سائق الحافلة ورفيقه بعد أن علقت مركبتهما في مياه الفيضانات.

صاحب القطة يستلم قطته

صاحب القطة يستلم قطته

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل