المحتوى الرئيسى

'الحرامي' بموسمه الثاني على 'شاهد vip'.. ورانيا يوسف: الأحداث مشوقة

07/31 17:32

من "أعمال شاهد الأصلية" ينطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل "الحرامي" بتوقيع المخرج أحمد الجندي، ومعالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح، ويعرض على "شاهد VIP".

بعدما انحصرت أحداث الموسم الأول داخل منزل طارق (بيومي فؤاد)، تكمل القصة في الموسم الثاني لتحمل أجواء تشويقية ومغامرات وحركة، وتشهد العديد من التطورات في طبيعة العلاقة بين طارق ورانيا (رانيا يوسف). وتبدأ القصة عندما يتواصل طارق مع كمال (أحمد داش)، لمساعدته في استعادة مستندات مهمة تدينه، إذا لم يتم إعادتها إلى الشركة سريعاً. ورغم رفض كمال لهذه المهمة الغريبة، إلاّ أنه لن يتأخر حتى يوافق على مساعدته في السرقة لأسباب عاطفية خصوصاً أنه يعيش قصة حب مع سالي (رنا رئيس). وتتخذ الأحداث بعدها منحى آخر عند وقوع حادثة لم تكن في الحسبان.

رانيا يوسف : الحكاية ستنتقل من داخل المنزل إلى خارجه ووجود بيومي فؤاد يعطي العمل خفة ظل والأحداث مشوقة

تعرب رانيا يوسف عن تفاؤلها بالتعامل مع "شاهد" وMBC، معتبرة أن "النجاح كان حليف معظم تعاملاتنا السابقة معاً، ولطالما حققت نسب مشاهدة مرتفعة، إضافة إلى أنني أعتبر أن القائمين على هذه المؤسسة يجيدون اختيار نصوصهم وتنفيذها بأفضل المواصفات"، وتكشف رانيا عن تطورات الموسم الثاني من "الحرامي" قائلة : أن "الحكاية ستنتقل من داخل المنزل إلى خارجه، ولتتخذ طابع التشويق والمغامرة، مع تغيير شديد في مسار الأحداث وما يجري مع تلك الأسرة وتعاملات أفرادها".

 كما تعتبر رانيا أن وجود بيومي فؤاد كأحد أبطال العمل، قد يعطي انبطاعاً أن المسلسل يتخذ منحى كوميديا، لكنه هنا نراه بخفة ظله المعتادة إنما في أجواء من التشويق المستمر.

وعن العمل مع المخرج أحمد الجندي، تشير قائلة :"أنني وقفت أمام كاميرا الجندي لأول مرة منذ نحو عامين في الموسم الأول من "الآنسة فرح"، واليوم يتكرّر التعاون في الموسم الثاني من "الحرامي"، ويلفتني أنه رجلاً منظماً، وإلى كونه مخرجاً هو موهوب في مجال الكتابة أيضأ"، وتعد رانيا الجمهور بعمل جميل، وتدعوه إلى متابعة الأحداث.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل