المحتوى الرئيسى

استئناف تصوير فيلم «ميني بار»: باقي 60% من المشاهد

07/31 18:58

مدحت تيخا ومجموعة من فريق عمل فليم ميني بار

يستأنف أبطال فيلم «مينى بار» تصوير مشاهد العمل فى الديكورات الخاصة «الداخلية و الخارجية»، خلال الأيام القليلة المُقَبَّلة للانتهاء منه قريبًا، وذلك بعد توقف دام لأكثر من عام بسبب تفشى جائحة فيروس كورونا التى أثرت على صناعة السينما حول العالم.

وقال مخرج فيلم «ميني بار»، محمد الخضرى، والذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والمفارقات الكوميدية بأنه انتهى من تصوير أكثر من 40% من مشاهد الفيلم، وسيكون أول مشاهد استئناف التصوير بمعظم نجوم العمل، فى أحد أماكن التصوير قريبًا، وأنه يعكف حاليًا على معاينة أماكن تصوير المشاهد الجديدة وتنسيق المواعيد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، ووضع خطة زمنية مجدولة للانتهاء من تصوير العمل.

ومن جهته، نفى مدحت سعد، منتج فيلم «ميني بار»، ما تردد بشأن وقف تصوير الفيلم من قبل الرقابة على المصنفات الفنية بزعم أنه يحتوي على مشاهد تخدش الحياء، وتدعو إلى الرذيلة.

يشار إلى أن فيلم «مينى بار» بطولة نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، مني فضالي، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل