المحتوى الرئيسى

أبطال «مينى بار» ينتظرون عودة التصوير بعد التوقف بسبب كورونا

07/31 17:34

 يستأنف أبطال فيلم " مينى بار" تصوير باقى مشاهدهم فى الديكورات الخاصة بالعمل سواء الداخلية والخارجية خلال الأيام القليلة المقبلة للإنتهاء منه على مدار عدة أيام ، بعد توقف دام أكثر من عام بسبب إنتشار جائحة فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19" والتى أثرت على صناعة السينما فى العالم بأكمله .

كشف الفنان مدحت تيخا، بأنه يعكف حاليًا جلسات إستعداديه مكثفة على طاولة العمل مع صناعه، للإتفاق المبدئى والنهائى، للإستكمال تصوير باقى مشاهد العمل ككل للإنتهاء منها ومن المقرر أن يكون ذلك خلال الأيام القليلة المُقَبَّلة.

وأشار تيخا ، بأن حبكه السيناريو متضمنة بعض الأغانى التي تبروز هذه الحبكه مما سيكون لها أكثر من مطرب ، وترجع ذلك الفكره على حسب رؤية وصناع هذا العمل. وأعرب تيخا، عن سعادته الكبيرة بالتعاون مجددًا مع كل من النجم نضال الشافعى والنجمه منه فضالى ويتمنى تحقيق النجاح مكررًا ، الناتج عن ايرادات وابداء رأي الجمهور والنقاد فى فيلم " زنزانة7" الذى عرض مؤخرًا فى دور العرض السينمائى. وعلى الجانب الآخر أكد المخرج محمد الخضرى، بأن قد انتهى فريق العمل من تصوير أكثر من 40 % من مشاهد الفيلم، وسيكون أولى مشاهد استئناف التصوير بمعظم نجوم العمل، بأحد أماكن التصوير المتفرقة قريبًا. وتابع الخضرى ، حيث أنه يعكف حاليًا على معاينة أماكن تصوير المشاهد الجديدة وتنسيق المواعيد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، مشيرًا ، بأنه يعمل على وضع خطة زمنية مجدولة للإنتهاء من تصوير العمل.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل