المحتوى الرئيسى

هنادي مهنى: لا أعلم سبب تصدري التريند - E3lam.Com

07/31 10:24

تصدر اسم الفنانة هنادي مهنى، تريند محرك البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد نشرها عدة صور تظهر فيها برشاقة واضحة عن الفترة الأخيرة.

علقت “مهنى” على ورود اسمها ضمن تريندات جوجل، كاتبة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “تريند رقم 2 على جوجل اليوم، لا أعرف السبب ولكن هذا رائع على أي حال”.

A post shared by هنادي مهنى – Hanady Mehanna (@hanadymehanna)

في سياق آخر، كانت الفنانة عبير صبري، شاركت الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه بصحبة الفنانة هنادي ، في كواليس تصوير فيلم “ليلة العيد”.

نشرت “صبري” الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب الشرعي المتمثل في “النقاب” فيما ارتدت هنادي حجاب لكن وجهها كان مكشوفًا.

علقت على الفيديو الذي نشرته كاتبة: “أنا وهنادي القمر مع بعض تاني، فيلم ليلة العيد إخراج المخرج الكبير سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكي”.

كانت هنادي مهنى شاركت في رمضان 2021 كضيفة شرف، في مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل