المحتوى الرئيسى

بسبب الأهلي.. رئيس وادي دجلة يتهم اتحاد الكرة بعدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في الدوري

07/30 15:33

استنكر ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، ما يفعله الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، من عدم تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص مع الفرق التي تنافس على البقاء في الدوري الممتاز.

وأعلن أحمد مجاهد خلال تصريحات تلفزيونية أول أمس الأربعاء، أن الدوري المصري الممتاز سيتم تأجيله مرة أخرى بعد مواجهة الأهلي وأسوان، نظرا لتأهل المنتخب الأولمبي إلى دور ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية - طوكيو 2020 - ورفض النادي الأهلي خوض أي مباراة أخرى بعد مواجهة الفريق الجنوبي بدون لاعبيه الدوليين، مثلما حدث في اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة قبل الأولمبياد.

طالع أيضا | مصدر باتحاد الكرة لـ بطولات: فيفا يمدد عمل اللجنة الثلاثية 3 أشهر لإقامة الانتخابات

وكتب ماجد سامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لماذا يقوم الاتحاد بمراعاة تكافؤ الفرص بين الفرق المنافسة على اللقب بينما لا يراعيها بين الفرق المتصارعة على تجنب الهبوط؟".

وتابع: "هل من العدل أن يلاقي النادي الأهلي مثلاً الفرق الأربع المتصارعة على الهبوط توالياً البنك الأهلي ثم الإنتاج ثم أسوان ثم وادي دجلة فيلاقي الفرق الثلاث الأولى دون لاعبيه الأولمبيين ثم تؤجل مباراته الرابعة ليلاقي الرابع بكامل صفوفه؟؟".

وأضاف في منشور أخر: "مباريات الأهلي المؤجلة كانت من الأسابيع ١٧ ضد أسوان و ٢٢ ضد وادي دجلة و ٢٤ ضد الإنتاج الحربي و ٢٥ ضد البنك الأهلي فلماذا رتبها الاتحاد المصري لتلعب ٢٥ ثم ٢٤ ثم ١٧ ثم ٢٢ لتكون مباراته ضد وادي دجلة الرابعة في الترتيب رغم كونها الثانية في التأجيل؟".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل