المحتوى الرئيسى

منتخب السويد: مصر انتقمت منّا وكريم هنداوي كان جدارًا أمام لاعبينا

07/30 12:26

علّق منتخب السويد لكرة اليد على الهزيمة من منتخب مصر في منافسات دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

وألحق المنتخب المصري لكرة اليد، الهزيمة الأولى بمنتخب السويد في منافسات أولمبياد طوكيو 2020، بعدما فاز بنتيجة 27-22 في إطار منافسات دور المجموعات، والتي جمعت بينهما صباح اليوم الجمعة.

وعلّق حساب منتخب السويد لكرة اليد  عبر "تويتر": "نحن نقاتل ونناضل ولكن لم نتغلب على مصر، الخسارة الأولى لنا في البطولة، 22-27.

وعبر الموقع الرسمي، علّق منتخب السويد بعنوان "هزيمة ثقيلة ضد مصر".

وجاء تقرير المباراة على النحو التالي: "بعد ثلاث انتصارات متتالية، توقف رجال السويد ضد مصر، أصبحت المقاومة الشديدة صعبة للغاية بالنسبة للسويد، ولم يكن ذلك كافياً، أدت العديد من اللمسات الأخيرة الضائعة إلى النتيجة النهائية 22-27".

وأضاف: "على مدار 60 دقيقة، لم يكن هناك شك في من كان الفريق الأفضل، انتقمت مصر بالكامل من الخسارة أمام السويد في كأس العالم على أرضها الشتاء الماضي وفازت بفارق خمسة أهداف".

وتابع: "بالفعل في الشوط الأول، بفضل حارس المرمى كريم هنداوي "كاتونجا" الذي لعب دور الجدار ضد اللاعبين السويديين".

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الدولي لكرة اليد يشيد بمنتخب مصر بعد الفوز على السويد في أولمبياد طوكيو

وواصل: "قبل كل شيء ، من خلال الضغط الكبير على قلب دفاع السويد، وجدت مصر طريقها إلى الشباك، عن طريق يحيى الدرع هداف البطولة وسجل خمسة أهداف في المباراة".

وأتم: "الخسارة تعني أن مصر تتفوق على السويد في الجدول بفارق هدف أفضل، لكن السويد لا تزال لديها فرصة للفوز بصدارة المجموعة، لكن الفوز على الدنمارك مطلوب في الجولة الأخيرة".

يذكر أن منتخب مصر لكرة اليد تأهل للدور ربع النهائي، بالتواجد في المركز الثاني في المجوعة الثانية برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الدنمارك صاحبة المركز الأول والسويد صاحبة المركز الثالث صاحبة الـ6 نقاط أيضًا.

ويحتل منتخب البرتغال المركز الرابع برصيد نقطتين متساويًا مع اليابان التي جاءت في المركز الخامس، ثم البحرين في المركز السادس والأخير بدون نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل