المحتوى الرئيسى

مصر ضد البرازيل .. المتعة حاضرة دائماً .. و «الانطباعات الأولى تدوم» (فيديو) | المصري اليوم

07/30 15:14

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي أمام البرازيل .. الفراعنة بالقميص الأحمر ضد السيليساو

مصر والبرازيل بالزي الأساسى في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020

مشاهدة مباراة مصر والبرازيل الأولمبي بث مباشر في أولمبياد طوكيو 2021

وكلما كانت المواجهة أمام منتخب كبير في كرة القدم كانت الرغبة أكبر للعب ندًّا لند أمام المنافس وتحقيق أداء رائع ينبئ عن قدرة الفراعنة وموهبتهم الفطرية مع محاولة تحقيق نتيجة جيدة لكن الأهم للشعب المصري أن يكون المنتخب على قدر العزائم في الأداء قبل النتيجة.

وتنتظر الجماهير المصرية المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب البرازيل في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية طوكيو 2020.

لا يعلم الكثيرون أن مصر واجهت البرازيل في المباراة الرسمية الأولى بينهما عام 1964 بدورة طوكيو أيضًا وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 تقدمت البرازيل وتمكن المنتخب من تعديل النتيجة في الأمتار الأخيرة للمباراة ولكن المنتخب المصري أثبت بعد ذلك أن الانطباعات الأولى ستدوم وأنه لن يكون أبداً لقمة سائغة لمنتخب البرازيل في المواجهات المقبلة، وذلك قبل حصول البرازيل على كأس العالم بـ6 سنوات مع الأسطورة بيليه، واحتل المنتخب المصري المركز الرابع في هذه الدورة.

واجه منتخب مصر منتخب البرازيل مرة ثانية ولكن هذه المرة كان المنتخب المصري في أعلى مستوى له مع الجيل الذهبي الذي توج بـ3 ألقاب من كأس الأمم الإفريقية جيل محمد أبوتريكة وعصام الحضري ووائل جمعة وعمرو زكي وزيدان.

منتخب البرازيل لم يكن خصماً سهلاً بنجومه وعلى رأسهم الموهبة الفذة كاكا وقدمت مصر مباراة تاريخية تلاعبوا فيها بنجوم السيليساو في مباراة لم يتمكن فيها راقصو السامبا من الرقص بل اكتفوا بالركض.

خسرت مصر المباراة بنتيجة 3- 4 بركلة جزاء في الثواني الأخيرة ولعب المنتخب المصري بصورة ممتازة رغم دخول أهداف مبكرة في مرماه لكنه تمكن من التماسك وتسجيل هدف قبل أن يسجل هدفين في الشوط الثاني عن طريق زيدان وشوقي وبذلك نجح في هز شباك البرازيل 3 مرات.

القصة لم تكن في التسجيل بقدر ما كانت في الشكل والأسلوب، فمنتخب مصر أخذ في اللعب بأريحية شديدة حتى إنك لا تعرف أيهما البرازيل أو مصر.

المعلق التونسي عصام الشوالي لا ينسى هذه المباراة من ذاكرته يقول :«المصريون علموا السيليساو الكرة يومها».

آخر مواجهة أولمبية بين مصر والبرازيل كانت في لندن عام 2012 وشارك فيها النجم المصري محمد أبوتريكة مع الموهبة التي كانت قادمة بقوة محمد صلاح وخسرت مصر 2-3 في مباراة مثيرة لكن محمد صلاح خطف الأضواء بهدف رائع.

تنقل شبكة قنوات بى إن سبورت مباريات أولمبياد طوكيو 2020 في بث حصري في المنطقة العربية وستذاع مباريات منتخب مصر الأولمبي عبر قنوات المجموعة.

القناة الناقلة لمباريات مصر في الأولمبياد beIN SPORTS HD 7... ما هي تردد القنوات الناقلة لمباريات مصر في أولمبياد طوكيو؟

تردد قنوات بي إن سبورتس.. القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021

على نايل سات beIN SPORTS HD 7

نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

سهيل سات 11623 عمودي 27500 2/3

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة مباراة مصر وإسبانيا عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة.

القمر الصناعي القناة: نايل سات

تردد BeIN SPORTS HD على سهيل سات: 11566 أفقي، 27500، 3/2.

تردد 7 BeIN SPORTS HD على نايل سات: 12604 أفقي، 27500، 3/2.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل