المحتوى الرئيسى

بريطانية تقطع الطريق السريع لإجبار السائقين على شراء عصير الليمون من طفلتها - اليوم السابع

07/30 01:44

وضعت أم بريطانية نفسها في أزمة بسبب محاولتها مساعدة طفلتها الصغيرة التي تدير كشك لبيع عصير الليمون، حيث تجاهلت الأم عواقب تصرفها بوضع حواجز على الطريق رداً على مرور السيارات دون توقف أمام كشك ابنتها، وتعرضت الأم للهجوم على الإنترنت بعد أن كشفت أنها قامت بوضع حاجز على الطريق لإجبار السائقين على التوقف عند موقف عصير الليمون الخاص بطفلتها.

ووفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد وصف العديد من مستخدمي وسائل التوصل الأم بأنها غير مسؤولة بعد انتشار صورة لمنشور كتبته على فيسبوك، تبرر من خلاله تصرفها بقفل الطريق، وتقول إن الخطوة كانت ضرورية لمساعدة طفلتها على بيع بضاعتها.

الفتاة تقف امام الكشك

الفتاة تقف امام الكشك

وفي المنشور الأول، قالت المرأة كيف أقام أطفالها كشكًا لبيع عصير الليمون وكانوا يحاولون بيع بضاعتهم لكن السيارات كانت تسير مباشرة بجوار الكشك، ثم أخذت الأم الأمور بين يديها وأنشأت "حاجزًا" في الطريق مما يعني أن السائقين اضطروا للتوقف عند منصة الكشك.

منشور الام على فيس بوك

منشور الام على فيس بوك

ونص المنشور : "شكرًا لجميع الذين أظهروا دعمهم للتوائم اليوم! أقول لأولئك الذين لا يعرفون آداب السلوك العامة: عندما ترون أطفالاً يبيعون الليمونادة على الطريق، توقفوا عندهم، وربما يكون العصير غير لذيذ، لكن توقف على أي حال لأن الأطفال لطيفون ولا يفهمون سبب عدم توقفك عندما يطلبون منك بوضوح التوقف".

وتابعت: "في وقت من الأوقات كان علي أن أقوم بحواجز ، وأجبر السائقين على التوقف والاعتراف بأولادي. لا ينبغي أن يأتي هذا إلى هذا الحد! كن مواطنًا أفضل!"

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل