المحتوى الرئيسى

318 مليون جنيه استثمارات خطة 2021/ 2022 بشمال سيناء

07/29 21:15

كشف محافظ شمال سيناء، الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، عن أن إجمالي اعتمادات الخطة الاستثمارية للعام الجديد 2021/ 2022، بلغت 318 مليون جنيه، بخلاف الاعتمادات المركزية، مشيراً إلى توزيعها على مجالس المدن، لإقامة المشروعات والمرافق الخدمية على مستوى المحافظة.

وأعلن محافظ شمال سيناء، خلال اجتماع مناقشة مشروعات الخطة الاستثمارية، اليوم الخميس، بحضور أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، ورؤساء مجالس المدن والقطاعات المركزية ومديري مديريات الخدمات والمرافق بالمحافظة، بالإضافة إلى محمد السيد، مدير عام الشئون المالية، وصبحية أبو الفتوح، وكيل الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة، أنه يتم عرض ملامح الخطة للعام الجديد، لبدء تنفيذها، والانتهاء منها في المواعيد المحددة.

وشدد المحافظ على اعتماد العقود مع الجهات المنفذة، من مركز الوثائق المؤمنة، ويجري التركيز على مشروعات خدمة المواطنين، بالتنسيق مع نواب كل دائرة، كما أوضح أن الاعتمادات المركزية تدخل أيضاً تحت إشراف ومتابعة المحافظة، مشيراً إلى أنه تم تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المنقضي 2020/ 2021 بنسبة 100%.

ومن جانبه، أوضح أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، أنه تم اعتماد الخطة الجديدة، بخلاف الخطط في الأعوام السابقة، حيث تم احتسابها على أساس نصيب الفرد من الخدمات على مستوى المحافظة، وفقاً لعدد سكان كل مركز.

وأشار السكرتير العام إلى ضرورة وضع برنامج زمنى لكل مشروع، والإشراف الدقيق على جميع المراحل، ومطابقة المواصفات الفنية، ومتابعة التنفيذ أولاً بأول.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل