المحتوى الرئيسى

«واما» يعود من جديد.. الفرقة تطرح «نجمة معدية» بعد سنوات من الغياب (فيديو) | المصري اليوم

07/29 21:18

أطلقت فرقة «واما»، والتي تضم أربع فنانين وهم أحمد فهمي ونادر حمدي ومحمد نور وأحمد الشامي، أحدث أغانيهم بعد غياب سنوات كفرقة عن الساحة الغنائية.

كواليس ظهور «واما» مع أوركسترا جورج قلتة في «سهرانين»

الأوركسترا تعزف أغنيات فريق واما في برنامج سهرانين

أحمد فهمي يحضر لمفاجأة مع «واما»: اجتهد واعمل من أجل نفسك

حيث تعاونت الفرقة مع عزيز الشافعي الذي كتب الأغنية ولحنها، وتوما وهو من تولى مسؤولية التوزيع الموسيقي والميكساج والماستر، فيما أخرج فيديو الأغنية شادي قاسم.

وخرجت الأغنية تحت عنوان «نجمة معدية»، والتي تحكي قصة مرور فتاة جميلة بسيارتها بجوار أعضاء فرقة «واما»، ليقعون في غرامها ما يدفعهم لاتباعها حتى يصلون إلى الساحل الشمالي.

وتقول بعض كوبليهات الأغنية: «نجمة معدية ودي غير الكل معدية دي قمر بيطل على العالم ومحدش عارف مين ديه.. فجأه لقينا نفسنا في الساحل عالي الجو الجو عالي».

حصدت الأغنية نسبة مشاهدة عبر قناتهم الرسمية بـ«اليوتيوب» حوالي 400 ألف مشاهدة، خلال الـ20 ساعة الماضية منذ إطلاقها.

واعتادت الفرقة الغياب سنوات ثم العودة بمفاجأة غنائية تجمع الأربعة فنانين معًا، وكانت آخر أغاني جمعتهم سويًا في عام 2019.

وفي ذلك العام، أطلقوا ألبوم غنائي يحمل اسم «الصيف ابتدى»، وشملت حوالي 13 أغنية، من بينهم: «بنتهرب» و«فطومة» و«على فكرة» و«الصيف ابتدى».

ويعتبر رصيد الفرقة من الألبومات الغنائية ليس كثيرًا، حيث أطلقوا منذ بداياتهم حوالي أربعة ألبومات وبين الألبوم والثاني عدد من سنوات من الاختفاء، وهي «يا ليل» 2003 و«يا غالي عليا» 2005 و«رايحه جايه» 2010 و«كان يا مكان» 2015 وآخرهم «الصيف ابتدى» 2019.

أما الأغاني المنفردة للفرقة تجاوزت 12 أغنية، و«واما» هي فرقة موسيقية، كانت في الأساس فريق عزف موسيقي فقط وانطلقت 1998 ثم تحولت إلى فريق غنائي يشبه الفرق الأجنبية الـ«Boy Bands» في أمريكا وأوروبا ولكن للغناء باللغة العربية، كان أول ظهور للفرقة تحث اسم «واما» في 2003.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل