المحتوى الرئيسى

نجم الميركاتو.. 6 عروض تحاصر آدم وناس في إيطاليا

07/29 13:42

فرض النجم الجزائري آدم وناس نفسه كنجم أول لفترة الانتقالات الصيفية في إيطاليا، بعدما تواجد على رادار عدة أندية محلية.

وشهدت أسهم الجناح الجزائري ارتفاعا ملحوظا في الأشهر الأخيرة بعد المستويات القوية التي قدمها خلال النصف الثاني من الموسم الفارط مع كروتوني.

وكشف موقع "توتو نابولي"، المختص في متابعة أخبار نادي الجنوب الإيطالي، أن وناس يتواجد على رادار 6 أندية محلية ترغب في الفوز بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتواجد نادي مونزا، الذي يرأسه سيلفيو برلسكوني، الرجل القوي الأسبق لميلان، على رأس قائمة الأندية التي ترغب في الفوز بخدمات النجم الجزائري، خاصة وأنه يطمح بجدية للعب في الدوري الإيطالي للمرة الأولى في تاريخه.

تورينو، النادي العريق، يرغب هو الآخر في الفوز بخدمات "الجوهرة" الجزائرية في الميركاتو الحالي، في ظل رغبته باحتلال مركز متقدم خلال النسخة المقبلة من الدوري الإيطالي

وتحلم 4 أندية أخرى في الفوز بخدمات وناس، وهنا الحديث عن فيرونا وفينيزيا، بجانب ساليرنتينا وبارما.

وتنتظر كل هذه الأندية الموقف النهائي للوتشيانو سباليتي، مدرب فريق الجنوب الإيطالي، وذلك فيما يخص مستقبل وناس سواء بالإبقاء عليه في صفوف الفريق أو منحه الضوء الأخضر للرحيل.

تجدر الإشارة إلى أن القيمة التسويقية للنجم الجزائري تبلغ 8 ملايين يورو في موقع "ترانسفير ماركت"، ولو أن نابولي يخطط للحصول على مبلغ 10 ملايين يورو في صورة ما إذا ما قرر بيعه في الميركاتو الحالي. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل