المحتوى الرئيسى

من بينهم حلمي ومنى زكي... أحمد فهمي يشكر 5 فنانين بعد طرح أغنية "نجمة معدية" | خبر

07/29 01:27

كشف الفنان أحمد فهمي عن كواليس صناعة أغنية فريق واما "نجمة معدية".

أوضح أحمد فهمي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان عبد الله ببرنامج "أجمد 7 الساعة 7" أن فريق واما يتعاون للمرة الأولى مع الملحن والشاعر عزيز الشافعي، الذي نجح في صناعة توليفة مزج فيها بين الحالة الشعبية الموسيقى المهرجانات والأغاني التقليدية، بشكل أصبح يتميز به في أغانيه الأخيرة.

نرشح لك - لوسي ترد على "فيديو" حفل الساحل الشمالي: أنا ست محترمة وكنت بقول "أحلى ناس"

أضاف فهمي أن أغنية "نجمة معدية" موجهة إلى المرأة المصرية، التي تتمتع بالقوة لتحمل مسئولية بيتها ومسئولياتها في المجتمع، مشيرًا إلى أن زوجته هي النجمة الوحيدة في حياته، خاصة أنها تحملت الضغط المرتبط بعمله.، وهي نموذج للمرأة التي تتحمل المسئوليات.

أكد أن عزيز الشافعي أضاف كوبليه للأغنية بعد معرفته أن فريق واما سوف يغنيها، مشيرا إلى أنه يتمنى نجاح الأغنية خاصة أنها شهدت التعاون الأول بين واما وعزيز الشافعي.

وجه أحمد فهمي الشكر إلى عدد من النجوم الذين دعموا الأغنية من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد مكي وآيتن عامر وماجي بو غصن.

طلب فهمي من جمهور واما الاستماع إلى الأغنية وكتابة رأيهم عبر #نجمة_معدية عبر فيسبوك وإنستجرام، مؤكدا أن أعضاء الفريق سوف يقوموا بالرد على أصحاب الأراء.

لا يفوتك... رفض السينما النظيفة وندم على الديلر وتزوج هذه الفنانة سرا... محطات من حياة "عاشق الزمالك" سامي العدل

مي عمر تعلن إصابتها بمرض غامض

أشرف زكي عن واقعة لوسي في الساحل الشمالي: كلمي هاني شاكر

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل