المحتوى الرئيسى

ثروت الخرباوي يفجر مفاجأة ويكشف توقعا خطيرا خلال الفترة القادمة| فيديو

07/28 22:58

قال ثروت الخرباوي، المفكر السياسي والخبير في شئون الجماعات الإسلامية، إن جماعة  الإخوان يعتقدون بأن لديهم القدرة في السيطرة علي الحكم، فسبق أن فعلوا هذا مع الرئيس الراحل جمال عبد االناصر وحينما كشف مخططاتهم انقلبوا عليه، مشيرا إلي أنهم يفعلون هذا الأمر حاليا مع الرئيس التونسي قيس سعيد.

اقرا ايضا .. ثروت الخرباوي: الإخوان يتعاملون بنفس أسلوب اليهود

وأضاف ثروت الخرباوي ، خلال لقائه ببرنامج "بالورقة و القلم" المذاع علي فضائية "ten"، أن الإخوان في تونس قاموا بتعطيل المحكمة الدستورية حتي يتمكنوا من السيطرة عليها ، ولكن جاء الرئيس التونسي و أفسد مخططاتهم.

وطالب  "المفكر السياسي و الخبير في شئون الجماعات الإسلامية" ، الرأي العام في تونس بضرورة الوقوف خلف قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد ، حتي يتم التخلص من تنظيم الإخوان و تعود الحياة السياسية في تونس إلي طبيعتها .

وأكد  "الخرباوي" ، أن التنظيم السري للإخوان  في تونس يعرف بإسم "كتيبة جنود الخلافة" مشيرا الى، أن هناك كشوفا بأسماء وهمية في قضية تمويل حزب النهضة في تونس مصدرها التنظيم الدولي للإخوان في لندن.

وأوضح "المفكر السياسي و الخبير في شئون الجماعات الإسلامية " ، أن راشد الغنوشي رئيس حزب النهضة تلقي تمويلات ضخمة من الخارج ، لافتا إلي أن هذا الأمر أحدث خلافات ضخمة داخل الحزب حيث إن رفيق عبد السلام زوج ابنة "الغنوشي أقام مؤتمرا صحفيا يتهم فيه الأخير بتعطيل الحياة السياسية في تونس.

وأشار " الخرباوي"، إلي أنه يتوقع أن يتم القبض علي راشد الغنوشي خلال الفترة المقبلة ، مؤكدا أن هذا الأمر يترتب عليه نشوب مواجهات دموية بين الشعب التونسي و الإخوان.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل