المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة لقضية التحرش بالفنانة زينب غريب.. القضاء نصفها وغرم المتحرش 10 آلاف جنيه

07/28 21:45

07:31 م | الأربعاء 28 يوليو 2021

بعد تغريم المتحرش بها 10 آلاف جنيه.. معلومات مهمة عن زينب غريب

زينب غريب تقفز في وسط البحر بالبيكيني.. وأصدقائها: هي غرقت كده؟ «صور»

القصة الكاملة للتحرش بـ زينب غريب على يد طبيب بيطري: صور أجزاء حساسة بجسدها

زينب غريب عن واقعة «تحرش الطبيب»: والدته ساومتني ومش أول مرة

وأيدت محكمة جنح قصر النيل، الحكم بتغريمه 10 آلاف جنيه، لتصويره لها من الخلف، حيث صدر القرار في وقت سابق بتغريمه المبلغ المذكور.

ويٌقدم «هُن» القصة الكاملة لواقعة التحرش بالفنانة زينب غريب من البداية حتى قرار المحكمة، خلال السطور التالية.

لم تكن الفنانات والنجمات بعيدين عن حوادث التحرش بهن، بل أصبحن عرضة لتلك القضايا ولكن الفارق الذي يجعلهن مختلفات عن باقي السيدات هو أنهن لا يخافن ولا يهابن الموقف ويدافعن بكل قوتهن عن أنفسهن وحقوقهن، وكانت الفنانة زينب غريب، واحدة ممن سلطن الضوء على قضية التحرش إذ أخذت رد فعل قوي حينما لجأت لمواقع التواصل الاجتماعي، لسرد واقعة تعرضها للتحرش، من قبل طبيب بيطري، حيث دونت منشور على موقع «فيس بوك»، قائلةً: «لما نتربى كبنات على الخوف والسكوت، فيحصل أن واحد يتحرش بيا النهاردة، يتقال لي إما إسكتي وعدي أو ده مريض وخلي المسامح كريم، وخصوصا لما يطلب ده واحدة ست زيها زيي بالظبط».

لفتت الفنانة زينب غريب، خلال منشورها للحديث عن الأمهات اللواتي يدافعن عن أبنائهن المتسببين في الواقعة، إذ قالت: «أنا مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قتل، اغتصب، أو تحرش، تتدافع عن ابنها وتنسي إني في مقام بنتها برده، فعلا محتارة ما بين أساعد الأم، وأتنازل عن حقي، ولا أقول لها يا حاجة ابنك متحرش ولازم يتعاقب».

لم تقتصر الفنانة عن ذكر كواليس الواقعة فقط، بل قامت بالكشف عن هوية المتحرش،: «الأغرب أنه دكتور بيطري، وعلى ما يبدو افتكرني جاموسة ماشية قدامه».

عروض لأجل التنازل عن القضية تلقتها الفنانة زينب غريب من والدة الطبيب المتحرش، والتي قالت عنها: «دي كمان عرضت عليا تعويض مادي، بس حسيت إني بالكيلو ومين هدفع أكتر»، وفي إحدى تعليقات للفنانة الشابة أيضًا، أعلنت اتخاذ إجراء قانوني: «عملت المحضر، ده اللي حصل، وبعد 8 ساعات إجراءات عايزني أتنازل».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل