المحتوى الرئيسى

أحمد موسى يشيد بأداء لاعب سيراميكا كليوباترا مع المنتخب الأولمبي .. فيديو - قناة صدى البلد

07/28 22:10

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بأداء أحمد ياسر ريان، لاعب سيراميكا كليوباترا، ورمضان صبحي، لاعبي بيراميدز، في مباراة منتخب مصر الأولمبي وأستراليا، التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

أحمد موسى: ريان لعب بدقة

وقال أحمد موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد مازحا «رمضان في صناعة الهدف الأول كأنه عدى كوبري روض الفرج»، مشيدا بدقة أحمد ياسر ريان، لاعب سيراميكا كليوباترا في إحراز الهدف. وتابع «رغم إهدار رمضان في المباريات الثلاث، إلا أنه لاعب حريف أدى بإيجابية اليوم».

وانتقد موسى أداء الحكم قائلا «كان داعما كبيرا لأستراليا، وأكثر من لاعب استحق الطرد، لكنه تحامل على المنتخب المصري، إضافة إلى الوقت الإضافي غير المبرر»، مضيفا «الحكم لم يكن يريد تأهل منتخب عربي، لكن فزنا على أستراليا والحكم معا». وأشار موسى إلى أن أداء منتخب مصر تطور بشكل كبير، بعد مشاركة عمار حمدي، كبديل لصلاح محسن.

أحمد موسى يوجه رسالة لـ لاعبي مصر

ووجه رسالة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي قائلا «المصريون يتابعوكم، والبلد تنتظركم يوم السبت، متخافوش اعملوا اللي عليكم، تذكروا أداء منتخب مصر أمام البرازيل في كأس القارات خلال 2010»، معربا عن أمنيته بحصول منتخب مصر على ميدالية.

وأكد أنه سينظم حفلا لمنتخب مصر حال حصد ميدالية متسائلا «ليه لأ مناخدش ميدالية ذهب، لدينا لاعبون محترمون».

وأشاد موسى بصورة متداولة للاعبي منتخب مصر وهم يسجدون عقب المباراة قائلا «منتخب الساجدين، إن شاء الله تتكرر اللقطة أمام مباراة البرازيل، إحنا شعب يحب الانتصارات، ومنحبش حد يغلبنا أبدا». وأعرب موسى عن أمنتبه بحصد منتخب مصر لليد خلال أولمبياد طوكيو.

البث المباشر قناة صدي البلد

رمضان صبحي: كنا نثق في التأهل لربع نهائي الأولمبياد بعد الخسارة من الأرجنتين

رمضان صبحي: «جاهزون للفوز على أستراليا.. ونتمسك بأمل التأهل لربع نهائي طوكيو»

مصر وأستراليا

فرحة المنتخب الأولمبي بالصعود لدور الـ8

مصر وأستراليا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل