المحتوى الرئيسى

بن نافل ينقلب على نجم الهلال .. ويحاول "خطف" هذا اللاعب من النصر ! | سعودى سبورت

07/28 18:35

يبدو أن فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، غاضبًا بشدة، من "مستوى" أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد، في المملكة العربية السعودية، يوم 11 أغسطس القادم، حيث استعد له الهلال مبكرًا، بالتعاقد مع ظهير أيمن القادسية حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو البرتغالي.

واللاعب الذي أشعل غضب بن نافل؛ هو عبدالله الحمدان، المنضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في يناير الماضي، قادمًا من الشباب.

وتسببت صفقة الحمدان، في خلاف حاد بين بن نافل، ورئيس الشباب خالد البلطان، كادت أن تصل إلى المحاكم، لولا إحتواء الأزمة سريعًا.

وسر غضب بن نافل، من الحمدان؛ هو عدم تقديم اللاعب، المستوى المأمول منه، منذ الانضمام إلى الهلال، حيث اكتفى بتسجيل هدف وحيد فقط، في 9 مباريات.

كما واصل المهاجم البالغ من العمر 21 سنة، مستواه السيء مع المنتخب السعودي تحت 23 سنة، في أولمبياد طوكيو 2020، حيث لم يسجل أو يصنع أي هدف، كما لم يسدد أي كرة على مرمى المنافسين، طوال دور المجموعات.

* بدلاء الحمدان..

وأصبح في حكم المؤكد، تراجع فرص مشاركة الحمدان، مع الهلال، خلال الفترة القادمة، حيث أن الأولوية ستكون للثنائي المحترف "الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والمالي موسى ماريجا"، بالإضافة إلى صالح الشهري.

كما أن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال، معجب للغاية بإمكانيات المهاجم الشاب عبدالله رديف "18 سنة"، ويرغب في إعطائه دقائق لعب عديدة، في الموسم الجديد.

والرديف حصل على لقب هداف دوري الشباب، في الموسم الرياضي الماضي 2020-2021، كما تألق مع الأخضر الشاب، في كأس العرب الأخيرة.

كل ذلك، من الممكن أن يؤدي إلى استغناء رئيس نادي الهلال، عن الحمدان، وطرده من الفريق، في حال لم يحسن من مستواه.

* صفقة الموسم..

وبالإضافة إلى هذا الرباعي الهجومي، يرغب بن نافل، في ضم أحد أفضل المواهب الشابة في المملكة العربية السعودية، خلال الأيام القليلة القادمة.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن فهد بن نافل، معجب للغاية باللاعب ريان البلوشي، مهاجم نادي الاتفاق، البالغ من العمر 20 سنة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل