المحتوى الرئيسى

هنيدي يُشيد بسجود لاعبي المنتخب بعد هزيمة إستراليا: أد أيه الصورة جميلة | خبر

07/28 19:14

وجه الفنان محمد هنيدي رسالة للاعبي المنتخب الأوليمبي بعد الفوز على منتخب استراليا بهدفين دون مقابل، في ختام منافسات دور المجموعات ضمن دورة الألعاب الأولمبية طوكيو.

وأشاد محمد هنيدي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Twitter بلحظة سجود لاعبينا بعد الفوز وعلق قائلًا: "مبروك لمصر.. أد أيه الصورة جميلة".

نرشح لك: نرشح لك: أشرف زكي عن واقعة لوسي في الساحل الشمالي: كلمي هاني شاكر

وفي تعليق كوميدي على الصورة داعب هنيدي الجمهور قائلا: "ماتخلوش فرحة فوز المنتخب تنسيكم ان فيلمي الانس والنمس نازل الاربع الجاي بدور العرض".

وتأهل منتخبنا إلى دور الثمانية برصيد 4 نقاط في المركز الثاني بعد إسبانيا المتصدرة للمجموعة، وبفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني الذي حل في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، بينما جاء منتخب أستراليا في المركز الرابع.

وسيكون منتخب مصر الأولمبي على موعد مع مباراة نارية في الدور ربع النهائي، حيث يواجه منتخب البرازيل الذي تصدر المجموعة الرابعة بـ7 نقاط.

يشار أن فيلم "الإنس والنمس" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب فقير يتعرض لمصاعب بسبب مهنة والده. الفيلم من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف شريف عرفة وكريم حسن بشير ومن إخراج شريف عرفة.

الجدير بالذكر أن محمد هنيدي شارك في بطولة مسلسل إذاعي بعنوان "حزام ناشف" مع منى عبد الغني، كما عرض له مسرحية "3 أيام في الساحل" عام 2019 مع أحمد فتحي، ندى موسى وغيرهم نخبة من النجوم.

مي عمر تعلن إصابتها بمرض غامض

محمد شريف يرتدي بدلة أحمد مجدي في "النهاية".. مصممة البدلة تعلق

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل