المحتوى الرئيسى

عاجل.. بن وايت يخضع للكشف الطبي في أرسنال

07/28 17:20

وأكد تشارلز واتس الصحفي بموقع جول، والمقرب من نادي أرسنال، إتمام اللاعب بن وايت للكشف الطبي في أرسنال، متوقعًا الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات فقط.

Ben White has been at London Colney today finalising his move to Arsenal.

وكتب تشارلز واتس عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات العالمي “تويتر”: “كان بن وايت في لندن كولني اليوم ليضع اللمسات الأخيرة على انتقاله إلى أرسنال”.

وأفادت التقارير أن قيمة الصفقة تقدر بنحو 50 مليون جنيه إسترليني، نظرًا لرفض العطاءات البالغة 40 مليون جنيه إسترليني و 47 مليون جنيه إسترليني ، تم الوفاء بالحل الوسط النهائي بمبلغ 50 مليون جنيه إسترليني.

بعد مغادرة ساوثهامبتون في عام 2014 ، ضمن وايت الانتقال إلى برايتون وترك بصمته أخيرًا على الساحل الجنوبي بعد فترات إعارة مع نيوبورت كاونتي وبيتربورو يونايتد ولييدز يونايتد.

بعد اقتحام الفريق الأول في ملعب أميكس ، أثار إعجابه الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز في قلب الدفاع واختاره جاريث ساوثجيت للمشاركة في بطولة أوروبا 2020 في إنجلترا.

كما ساعد برايتون على النجاة من الهبوط والانتهاء من المركز السادس عشر في دوري الدرجة الأولى مع أفضل دفاع مشترك في النصف السفلي من الدوري (46 هدفًا استقبلت شباكه).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل