المحتوى الرئيسى

مصر تواجه البرازيل حال الصعود بالأولمبياد - اليوم السابع

07/28 12:28

يستعد المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب مدرب الفراعنة لخوض مباراة مصيرية أمام نظيره الاسترالي بعد أقل من ساعة، في ختام دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك لحسم صعود الفراعنة إلى ربع النهائي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره البرازيلي في حالة تأهله من دور المجموعات، بعدما تأهل منتخب البرازيل إلي ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز علي السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت صباح اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وتترقب جماهير الكرة المصرية، في الواحدة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة مباراة منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب الحاسمة والفاصلة أمام منتخب استراليا على ستاد مياجى، في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول بأولمبياد طوكيو.

أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي تشكيل فريقه الذى سيواجه أستراليا فى الواحدة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة مفي الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول بأولمبياد طوكيو ، و جاء كالتالي : محمد الشناوي و أحمد حجازي و أسامه جلال و كريم العراقي و محمود حمدي الونش و أحمد فتوح و أكرم توفيق ، و صلاح محسن و طاهر محمد طاهر و رمضان صبحي  و أحمد ريان.

وجاء على دكة بدلاء منتخب مصر كلاً من : محمد صبحي و عمار حمدي و ناصر ماهر و إبراهيم عادل و إمام عاشور و أحمد رمضان بيكهام و ناصر منسي.

وتحظى المباراة بأهمية كبيرة بعد تعقد الحسابات وصعوبة موقف منتخب مصر الأولمبى في المجموعة، لاسيما وأن منتخب مصر يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر منتخب اسبانيا المجموعة بـ4 نقاط، ويأتي منتخب استراليا ثانيا برصيد 3 نقاط والأرجنتين ثالثا بنفس الرصيد.

ووفقا لنص اللائحة فإن منتخب مصر يمتلك أكثر من فرصة للتأهل إلى ربع النهائي بشرط الفوز على أستراليا اليوم مع تحقيق نتيجة من النتائج التالية، أولا فوز إسبانيا على الأرجنتين بأى نتيجة، ثانيا : فوز الأرجنتين على إسبانيا بأكثر من هدف مع فوز مصر على أستراليا بأكثر من هدف دون رد، ثالثا :تعادل الأرجنتين مع إسبانيا وفوز مصر بأكثر من هدف على أستراليا يتأهل الفراعنة برفقة الإسبان بفارق الأهداف مع الأرجنتين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل